بانسكى يحتفل بعيد الحب بجدارية جديدة تصور فتاة صغيرة تطلق زهور حمراء "فيديو"

السبت، 15 فبراير 2020 11:00 م
بانسكى يحتفل بعيد الحب بجدارية جديدة تصور فتاة صغيرة تطلق زهور حمراء "فيديو" جدارية بانسكى فى عيد الحب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام فنان الشارع المجهول بانسكى، بعمل لوحة جدارية جديدة في مسقط رأسه في بريستول، احتفالا بمناسبة عيد الحب، تصور فتاة صغيرة وهي تطلق باقة من زهور حمراء، وأكد الفنان المجهول أن العمل الجديد من إبداعه بعدما نشر صورة له على حسابه على مواقع التواصل الاجتماع "انستجرام".
 
وترسم اللوحة فتاة تلبس وشاحا على رأسها وفي يديها مقلاع وقد أطلقت زهورا وأوراقا حمراء مصنوعة من البلاستيك ووقع بعضها على لافتة شارع "مارش لاين".
 
واحتشد الناس لالتقاط صور سيلفي مع العمل الفني الجديد، حيث عبر سكان منطقة بارتون هيل في المدينة، مسقط رأس بانكسي، بأنهم يشعرون بسعادة غامرة من احتمال قيام الفنان السري بزيارتها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Banksy (@banksy) on

 
وقال عضو المجلس المحلي، أفزال شاه، لبي بي سي إن "الجدارية الجدية من المحتمل أن تجتذب الكثير من السياح والاهتمام، وهو ما سيكون موضع ترحيب من قبل السكان المحليين، والمجموعات المجتمعية، وبالطبع الشركات المحلية".
 
EQpLD_mXkAAetJ7-768x1024
 
وعبر كيلى وودروف، مدير المكتب الذى المبنى الخاص به الرسمة الجديدة لبانسكى، عن سعادته بالجدارية الجديدة، قائلا: "هذا أمر مثير للغاية، لقت ظلت أصرخ، ولم أتوقف عن الابتسام طوال اليوم"، واختار صاحب المبنى تغطية اللوحات الجدارية المصنوعة من زجاج شبكي واقي.
 
في الصيف الماضي، بعد ظهور أعمال للفنان في مدينة بورت تالبوت الويلزية، تدفق أكثر من 20 ألف زائر لمشاهدة اللوحة الجدارية في ثلاثة أسابيع فقط، مما دفع المالك مايكل لويس إلى الاستثمار فيها، ورغم أنه كان محبطًا للغاية من مسؤوليته الجديدة إلى حد أنه اختار بيع العمل إلى جامع بانكسي جون براندلر، وهو الأمر الذى يتشابه معه حالة المبنى الذى رسمت عليه الجدارية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة