تحديد الشفايف رجع تانى.. إزاى ما نكررش جرائم موضة مكياج التسعينيات؟

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 10:00 م
تحديد الشفايف رجع تانى.. إزاى ما نكررش جرائم موضة مكياج التسعينيات؟ قلم تحديد الشفاه ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكنك بسهولة تمييز إطلالات التسعينيات بمجرد النظر إلى الشفاه حيث تراها محددة بخط بنى رفيع أو أحمر داكن. ورغم الانتشار الواسع لهذه الموضة آنذاك إلا إنها لم تكن محببة وكانت واحدة من الجرائم البصرية التى نشاهدها يوميا، ربما لأن النساء لم يتبعنها بالشكل الأمثل.
 
الخبر غير السار لكارهى هذا الاتجاه للمكياج، هو أن موضة أقلام تحديد الشفاه تعود من جديد هذا العام وفقًا لما ذكره موقع مجلة "فوج" العربية. 
 
لوك تسعينياتى بقلم تحديد الشفاه
لوك تسعينياتى بقلم تحديد الشفاه
 
ووفقًا للمجلة فإن خبراء التجميل ينصحون بضرورة اقتناء قلم تحديد الشفاه فى حقيبة مكياجك للحصول على رسمة فم جريئة ومثيرة للغاية عند استخدامه بجانب أحمر الشفاه والجلوس. 
 
اما الخبر الجيد فهو أن المجلة قدمت دليلاً لاستخدام قلم تحديد الشفاه بشكل مثالى للحصول على لمسة شبابية ومظهر حيوى للفم بعيدًا عن جرائم موضة مكياج التسعينيات
 
استخدام تحديد الشفاه
استخدام تحديد الشفاه
وذكرت المجلة خطوات تحديد الشفاه على طريقة 2020، والتى تبدأ باختيار قلم تحديد بلون البشرة وتطبيقه فوق الشفة العليا مع التركيز على "قوس كيوبيد" فى منتصف الشفة، وذلك للحصول على شفاه ممتلئة.
 
أما إذا أردتِ استخدام قلم تحديد الشفاه لإخفاء عيوبها وتصحيح شكل محيط الفم ينبغى استخدام القلم وتطبيق التحديد على الفم بالكامل، وذلك باستخدام قلم محدد الشفاه بنفس لون طلاء الشفاه الذى تستخدمينه وستكون النتيجة الحصول على أحمر شفاه مثالى.
 
تحديد الشفاه
تحديد الشفاه
وإذا كانت شفتيكِ ممتلئتان بطبيعتهما، يفضل أن تستخدمى قلم محدد بلون أغمق درجة من لون طلاء الشفاه، مع رسم خط تحديد أدنى حافة الشفة بعناية لتظهر شفتيكِ أكثر رقة. ويفضل وقتها أن تطبقى طلاء شفاه غير لامع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة