top7.. مقتل مسجل خطر أثناء سرقة برتقال..ومكالمة تاريخية بين رئيس لجنة الزمالك والخطيب

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 02:00 ص
top7.. مقتل مسجل خطر أثناء سرقة برتقال..ومكالمة تاريخية بين رئيس لجنة الزمالك والخطيب تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم الأثنين الموافق 7 ديسمبر 2020، إعداد محمود نصر، وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث لقى مسجل شقى خطر بالشرقية، مصرعه، وأصيب صديقه بكسور وسحجات على يد عدد من الأهالى وأصحاب المزرعة، أثناء قيامهم بسرقة برتقال من مزرعة موالح لبيعه، وتم إحالتهم للنيابة للتحقيق.

وأظهرت لقطات فيديو، انجراف أجزاء ضخمة من أكبر جبل جليدي في العالم نحو صوب جزيرة جورجيا جنوب المحيط الأطلسي، ويعتقد الخبراء، أن يشكل الجبل الجيلدى خطرا كبيرا على نظامها البيئي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

192 ألف دولار سعر قميص الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذى ارتداه عندما كان يلعب لفريق كرة السلة، وتم بيعه في مزاد علي الإنترنت.

الراقصة دينا ستعود للتمثيل بعد غياب أكثر من 3 سنوات وده من خلال مشاركتها في فيلم "سقراط ونبيلة" بشخصية شيف تحب الطبخ، وتشارك في بطولته مع الفنان أشرف عبد الباقى.

مكالمة تاريخية أجراها رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، بمحمود الخطيب هنأه خلالها بحصول الأهلي علي الثلاثية الدورى والكأس وأبطال أفريقيا، كما أرسلت اللجنة "بوكيه ورد" وذلك للتأكيد علي العلاقات الطيبة.

بعد اتهامه بالاستيلاء على ما يقرب من مليار جنيه من أهالى قرية في ديرب نجم والنصب عليهم بحجة توظيف تلك المبالغ مقابل أرباح 50% أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام.

أجاب مفتى الجمهورية على سؤال حول حكم التحفيل بين مشجعى الكرة قائلا:"إذا كان التحفيل يعنى السخرية من بعضنا البعض، فإن النصوص الشرعية، تنهى تماما عن ايذاء الإنسان لأخيه أو السخرية منه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة