أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7..صورة مثيرة لفضل وإكرامى ورمضان صبحى والعصا لمن لا يلتزم بالتباعد والكمامة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:00 ص
Top7..صورة مثيرة لفضل وإكرامى ورمضان صبحى والعصا لمن لا يلتزم بالتباعد والكمامة تغطية اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها حرص محمد فضل عضو اللجنة الخماسية الذى تقدم باستقالته مؤخرا على التقاط صورة يتوسط فيها الثنائى شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبي الأهلي السابقين وبيراميدز الحاليين على هامش مؤتمر إعلان بيراميدز عن شعاره الجديد في احد الفنادق الكبرى، وتواجد فضل في المؤتمر الصحفى مما أثار العديد من التساؤلات لدي الجماهير حول الصفة التي حضر بها فضل المؤتمر وظهوره في هذه الصورة.

كما تناولت تأكيد رمضان صبحى، لاعب فريق بيراميدز، أنه يتمنى أن يقدم النادى نتائج جيدة الفترة المقبلة، خاصة مع انطلاق بطولة الدورى والمقرر لها يوم 11 ديسمبر الجارى، نفسى أبدأ مع بيراميدز بحصد الألقاب.

كما تضمنت تراجع الزمالك عن التعاقد مع أمير عادل المصري إللي كان محترف فى الدورى الدنماركى، بعد ما طلب باتشيكو إنه يشوف اللاعب على أرض الواقع فى التدريبات لكن اللاعب رفض وبناءً عليه ر فض النادى التعاقد معاه.

كما تحدثت عن أنه للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى يشارك موسيقيون من 197 دولة بأوركسترا على أمل تجسيد مبدأ يظهر للناس كيف يمكنهم تجاوز الحدود المادية والثقافية ليلتقوا معا، وصدرت أغنية "معا شيء جميل" التى أدتها "أوركسترا الأرض" والتي سجلت في مواقع مختلفة، ثم جرى مزجها معا، كما صدر فيلم وثائقي يروي قصص بعض الموسيقيين.

وتحدثت عن تصريح الدكتور طارق شوقى، وزير التعليم، إن التكنولوجيا سهلت على الجميع مسألة التعليم عن بُعد، مضيفا: "التعليم علشان نقود حياة فيها علم وابتكار مش علشان نمرة أو وظيفة.. فالحلم يتحقق بقدرات ومهارة مش بدرجات".

 وكشف وزير التعليم عن أن الطلبة والباحثين المصريين قاموا بتحميل 300 مليون بحث علمي خلال 4 سنوات.

وهددت الشرطة الفلبينية غير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعى بالضرب بالعصى فى الوقت الذى تواجه فيه البلاد انتشار فيروس كورونا خلال موسم الأعياد، وتحتفل الفلبين بأحد أطول مواسم عيد الميلاد في العالم، حيث بدأ من سبتمبر وشرعت الحشود تتوافد على المراكز التجارية ومراكز التسوق على الرغم من الجائحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة