إزالة جزء من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل بالتشيك.. صور

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:00 م
إزالة جزء من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل بالتشيك.. صور المرأة بعد نجاتها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر الأطباء فى التشيك لإزالة جزء كبير من جمجة امرأة بعد سقوطها من نافذة بالطابق الثالث، حيث كتب لها النجاة بعد إجراء 4 عمليات جراحية صعبة.

ازالة جزء كبير من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل (1)
 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن أندريا جولدا، البالغة من العمر 52 سنة، سقطت من ارتفاع 23 قدمًا من النافذة فى منتصف الليل أثناء إجازتها فى جمهورية التشيك.
 
ازالة جزء كبير من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل (2)
 
وأفاد التقرير أن الأطباء اعتقدوا أن المعلمة من النمسا ستموت بعد أن دخلت فى غيبوبة لمدة أسبوع بسبب إصابة دماغية وزيادة السوائل فى المخ، كما أصيبت بكسر فى الحوض وكسر العصعص وكسر فى العمود الفقرى وكسر فى الضلوع وكسر فى اليد، كما أصيبت أيضا أعضاء أخرى مثل الكلى والكبد.

ازالة جزء كبير من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل (2)

وقالت أندريا "لقد أجريت 4 عمليات جراحية حيث اضطروا إلى قطع جمجمتى لإنقاذ حياتى وتم وضع عظام بلاستيكية لحمايتها، ولقد دمرت عضلات كثيرة ولم أستطع تحريك ذراعى لمدة عام كامل".

وتروى أندريا قصة إصابتها "استيقظت في الليل وذهبت إلى النافذة للاستنشاق بعض الهواء بعدها شعرت بالإغماء وفقدت الوعى واستيقظت في منتصف الخريف".

وأفاد التقرير أن أندريا تعمل معلمة، بحاجة الآن إلى علاج للمساعدة فى التعافى من المحنة التى وصفتها بأنها مرعبة، وأضافت: "كان الأمر مرعباً، ولا أعرف كم من الوقت كنت مستلقية هناك حتى جاء صديقى ووجدنى".

وقالت أندريا: "كنت أنا وصديقى في الخارج لتناول عشاء لطيف، لكن عندما ذهبت إلى الفراش كان لدى شعور غريب فى جسدى لا أستطيع تفسيره، استيقظت فى الليل أشعر وكأننى لا أستطيع التنفس، فذهبت إلى النافذة للحصول على بعض الهواء". 

وأضافت أندريا: "لا أستطيع الخروج بمفردى، لدي رؤية مزدوجة وفي حوالى الساعة العاشرة أو الحادية عشر صباحًا يجب أن أستلقى لأننى أتألم ولا أستطيع التحدث، الألم يزداد سوءًا على مدار اليوم، وأصاب بطنين الأذن لمدة 24 ساعة فى اليوم أشعر بتدمير أعصابى، وتلف العمود الفقرى العنقى ويجب أن يكون هناك نوع من العلاج يمكن أن يساعدنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة