مقالات الصحف.. محمود خليل: سؤال المؤامرة.. خالد منتصر: السينما الكورية ما زالت تدهشنا.. وجدى زين الدين: الوعى.. وكورونا وتحدى المصريين.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: تفجيرات اليمن والقمة الخليجية

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: سؤال المؤامرة.. خالد منتصر: السينما الكورية ما زالت تدهشنا.. وجدى زين الدين: الوعى.. وكورونا وتحدى المصريين.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: تفجيرات اليمن والقمة الخليجية مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: سؤال المؤامرة.. خالد منتصر: السينما الكورية ما زالت تدهشنا.. وجدى زين الدين: الوعى.. وكورونا وتحدى المصريين.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: تفجيرات اليمن والقمة الخليجية.

الوطن

الوطن

 

محمود خليل: سؤال المؤامرة

يتحدث عن أنه على مدار عدة أشهر، أصر «دونالد ترامب» رئيس الولايات المتحدة المنتهية ولايته، على وصف فيروس كورونا بـ«الفيروس الصينى»، وأظن أنه يقصد من وراء هذا الوصف دلالة معينة تتجاوز مسألة أن الصين كانت أولى بلاد العالم التى عرفت الفيروس، ومنها انتقل إلى دول العالم الأخرى.

 

خالد منتصر: السينما الكورية ما زالت تدهشنا

يتحدث عن أنه يستحق فيلم «المكالمة» لقب أفضل فكرة مجنونة لفيلم إثارة ورعب فى 2020، the call فيلم كورى جنوبى يؤكد أن السينما الكورية ما زالت قادرة على إدهاش العالم وتقديم سينما مختلفة ومنافسة لسينما هوليوود، وابتكار أفكار بكر وطازجة لا تخطر على بال أى مشتغل بالفن السابع.

 

الوفد

 

وجدى زين الدين: الوعى.. وكورونا وتحدى المصريين

تحدث عن أنه سيبدأ العام الميلادى الجديد 2021، بعد انتهاء العام السابق الذى حلت به كوارث عديدة وبشعة تعرض لها العالم أجمع، لأن فيروس «كورونا» القاتل الذى ضرب العالم، لم تنج منه دولة واحدة، وما زال هذا الفيروس يواصل ضرباته القاتلة حتى الموت ضد البشر، إضافة إلى الملايين الذين تعرضوا للإصابة فى كل بلدان العالم ومن بينها مصر.

 

بهاء أبو شقة: دعم المرأة

تحدث عن أنه لعبت وزارة التنمية المحلية دوراً مهماً خلال السنوات الماضية فى دعم وتمكين المرأة المصرية بشكل لافت للأنظار فى إطار المشروع الوطنى المصرى الموضوع بعد ثورة 30 يونيو. فقد حققت الوزارة العديد من الإنجازات فى هذا الصدد خلال المدة الزمنية القليلة، واستكمالاً لحديث دعم المرأة وتمكينها، فقد شاركت الوزارة بفاعلية واضحة لا تخطئها الأعين، ومن بين هذه الإنجازات ما تم اتخاذه من إجراءات لشراء شهادة أمان بهدف تحقيق الحماية المجتمعية للمرأة بعد الوفاة أو الإحالة للمعاش، وارتفعت نسبة السيدات المستفيدات من هذا المشروع، خاصة السيدات المعيلات.

الدستور
 

الدستور

ماجد حبته: تفجيرات اليمن والقمة الخليجية

يتحدث كاتب المقال عن التفجيرات التي شهدتها مدينة عدن اليمنية اليوم الأربعاء خلال وصول الحكومة اليمنية لعدن، وارتباطه باقتراب القمة الخليجية.

 

خالد عكاشة: مشروع الكاظمى.. والسير على أشواك التهديد والتوازنات

يتحدث كاتب المقال عن مشروع رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى والذى وصفه بأنه يسير فى أشواك تهدد التوازنات فى العراق خاصة مع الصواريخ التى تستهدف بغداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة