الموجة الثانية لكورونا تضرب المشاهير.. إصابة يسرا وإيناس الدغيدى والإبراشى وكريم فهمى

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:00 ص
الموجة الثانية لكورونا تضرب المشاهير.. إصابة يسرا وإيناس الدغيدى والإبراشى وكريم فهمى جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة حزينة مرت على نجوم الفن في مصر، حيث تم خلال الساعات الماضية الإعلان عن إصابة عدد من النجوم والمشاهير بفيروس كورونا، حيث أصيبت المخرجة إيناس الدغيدي، بكورونا بعد إيجابية نتيجة المسحة، التى أجرتها عقب ظهور عدد من الأعراض عليها، وفقا لصديقتها المقربة الفنانة إلهام شاهين.

وأكدت النجمة إلهام شاهين، لـ"اليوم السابع"، أن صديقتها المخرجة إيناس الدغيدى، كانت تعانى من الأعراض منذ أيام قليلة لتتأكد بعد نتيجة المسحة التى أجرتها وجاءت إيجابية.

كما تم الإعلان عن إصابة الفنانة الكبيرة يسرا بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وتخضع "يسرا" الآن إلى البروتوكول العلاجي الخاص بالفيروس، وحرص العديد من محبى الفنانة الكبيرة على الدعاء لها بمزيد من المحبة وبدعوات من القلب خالصة وأن تمر عليها أزمة إصابتها بفيروس كورونا بسلام.

وقالت النجمة الكبيرة يسرا لـ"اليوم السابع"، إنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وأنها تخضع للعلاج حاليًا، مضيفة: "مش قادرة أتكلم".. يسرا وجهت حديثها للجمهور، قائلة: "بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا".

كما جرى الإعلان خلال الساعات الماضية، عن إصابة المنتج جمال العدل بكورنا، حيث أكد جمال العدل، لـ"اليوم السابع"، أنه أصيب بفيروس كورونا منذ يوم الثلاثاء الماضى بعد ما شعر بأعراض الفيروس وأجرى تحليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابية، قائلا: "الحمد لله جالى الفيروس بس أنا أحسن من غيرى وخير إن شاء الله".

كما أصيب الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية الأولي المصرية، بفيروس كورونا، بعد إجرائه تحليل "pcr" تبين ظهور النتيجة إيجابية.. وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد ظهر في حلقة برنامجه أمس الأول، وكانت بدت عليه بعض الأعراض مثل الكحة على الهواء.

كما أعلن الفنان كريم فهمى إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية استورى بحسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، ليبدأ في إجراءات عزل نفسه لمدة 14 يوماً، ويحصل على أجازة من تصوير أعماله الفنية الجديدة، حيث كان يستعد لاستكمال تصوير فيلمه "جارة القمر" خلال الأيام المقبلة.

كما أعلن المنتج والفنان هشام جمال، عن إصابته بفيروس كورونا منذ حوالى 5 أيام، مشيرة أنه يعانى بعض الأعراض وكتب المنتج هشام جمال، عبر حسابه بموقع انستجرام:" جالى كورونا من حوالى 5 أيام، والنهاردة كان هيكون معاد حفلة قادرون باختلاف 3 اللى اتأجلت بالصدفة".

وأضاف هشام جمال قائلا:"الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجى فى آخر أيام بروفات.. وربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد إيه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفة وخفت لأحسن حد يتعدى ونعدى بعض كلنا.. ولو الحفلة كانت اتعملت في معادها كان زمانى أنا اللي عديتهم فالحمد لله ودعواتكم عشان الأعراض عندى مش لطيفى".

كما توفى، اليوم، المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فى أحد المستشفيات الخاصة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، منذ أكثر من 20 يوما، وتم دفنه فى مسقط رأسه بمدينة بنها، محافظة القليوبية، بعد صلاة عصر اليوم.

وتوفي أمس الخميس، المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.. وأصيب "البكري" بفيروس كورونا بعد أيام من قرار تعيينه كرئيس للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بقرار من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وإيقاف مجلس مرتضى منصور.

وتتمنى مؤسسة اليوم السابع الشفاء العاجل للفنانين الكبار وأن تمر إصابتهم بفيروس كورونا بسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة