موسيمانى عن هدف قفشة "القاضية ممكن": جسمى يقشعر كلما شاهدته

الأحد، 20 ديسمبر 2020 05:56 م
موسيمانى عن هدف قفشة "القاضية ممكن": جسمى يقشعر كلما شاهدته محمد مجدى أفشة ,لاعب النادى الأهلى
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادى الأهلي، سعادته بحصول هدف محمد مجدي قفشة، الذى سجله فى مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أجمل هدف فى البطولة، بعد الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ونشر موسيماني تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" جاء فيها، "هدف كبير جدًا.. هدف هذا العقد، لقد ركضت له بسرعة عند راية الركنية، فهو صنع التاريخ".

Capture

 

وأضاف موسيمانى،  "مازلت أشعر بقشعريرة أثناء مشاهدة هذا الهدف الذى سُجل فى الوقت المناسب، لم يكن أمامنا سوى مهمة واحدة للقيام بها في ذلك اليوم بدون أعذار.. شكرًا لقفشة والفريق والأمة الحمراء".

وحصل هدف قفشة على لقب أجمل هدف فى الاستفتاء الذى أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا "2019-2020".

من جهته أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، غياب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريقه عن رحلة الفريق للنيجر بسبب فيروس كورونا، وقال سيد عبد الحفيظ فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" موسيمانى حالته الصحية كويسة ولكن من الصعب أن يسافر معنا للنيجر سوف نغادر بدونه وسيدير المباراة كيفن جونسون وبعد العودة سوف يخضع لمسحة كورونا لتحديد موقفه من المباريات المقبلة".

ويضيف مدير الكرة بالأهلى :" حققنا بداية مرضية فى الدوري ولكن المشوار لا يزال طويلا فهى بطولة النفس الطويل التى تحتاج للصبر ونمر من خلالها بمراحل مختلفة ".

وأكد مسئولو النادي الأهلي تحسن الحالة الصحية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بعد إصابته مؤخراً هو وأسرته بفيروس كورونا، ما استدعى حجزهم فى أحد المستشفيات نظراً لرفض الفندق الذى يقيمون فيه استمرار وجودهم بعد إصابتهم بالفيروس.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن بيتسو موسيماني وضع خطة مواجهة المحلة وناقش تشكيل اللقاء مع مساعده جونسون بالموبايل، على مدار الأمس، رغم استمرار معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، وحرص موسيماني على مشاهدة لقاء الأهلي غزل المحلة إلا أنه لم يتدخل فى إدارة المباراة أثناء لعبها وترك المسئولية لمساعده كيفن جونسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

وهدف شيكابالا

لو هدف قفشة خلاك تقشعر يبقى هدف شيكابالا لازم يخلى جنوب افريقيا وشمال افريقيا كلها تقشعر هههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة