المقاولون يحفز اللاعبين الجدد قبل مواجهة النجم الساحلى بالكونفدرالية.. صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 05:20 م
المقاولون يحفز اللاعبين الجدد قبل مواجهة النجم الساحلى بالكونفدرالية.. صور احمد شكرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى المقاولون العرب على تحفيز اللاعبين الجدد الذين انضموا مؤخراً إلى ذئاب الجبل خلال موسم الانتقالات الماضى، وقام مسئولو النادى بإضافة صور اللاعبين وأرقامهم داخل غرفة خلع ملابس الفريق كنوع من التحفيز لهم لتقديم أقصى ما لديهم مع ذئاب الجبل فى الموسم الجارى، وكان المقاولون قد ضم 10 صفقات قبل انطلاق الموسم وهم، التونسيان وسيم النغموشى وهيثم الجوينى، أحمد مجدى، أحمد شكرى، محمد حمدى زكى، باسم على، خالد الحسينى، أحمد عبد العزيز، أحمد كابوريا وأحمد داودا.

احمد شكرى
احمد شكرى

 

محمد حمدى زكى
محمد حمدى زكى

 

وسيم النغموشى
وسيم النغموشى

 

,يخضع فريقا المقاولون العرب والنجم الساحلى التونسى، اليوم الأحد، لإجراءات المسحة الطبية الرسمية من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب بين الفريقين فى ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يوم الثلاثاء المقبل.

وشدد نادى المقاولون على الإجراءات الاحترازية حرصاً على منع تفشى الإصابات بكورونا بين صفوف الفريق، خاصة قبل مباراة مصيرية تنتظر ذئاب الجبل فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى.

يشار إلى أن المقاولون قد تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً بنتيجة 10/1، محققاً أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

وتسعى كتيبة ذئاب الجبل لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الإخفاق فى أول جولتين بالدورى أمام الزمالك ووادى دجلة، مستغلين عامل الأرض، قبل مباراة العودة فى تونس.

ويواصل فادى نجاح مدافع المقاولون، غيابه عن ذئاب الجبل بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً بتمزق فى الأربطة وجزع فى مفصل الكاحل.

وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب قد راجع عدة مباريات للنجم الساحلى التونسى، وأبرزها مبارتا البنزرتى والمتلوى واللتان فاز فيهما النجم ليحتل المركز الثانى بجدول المسابقة، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة