موعد مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ اليوم فى الدوري الالماني

السبت، 19 ديسمبر 2020 11:58 ص
موعد مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ اليوم فى الدوري الالماني بايرن ميونخ
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف باير ليفركوزن غريمه بايرن ميونخ على أرضية ملعب باى أرينا، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، لخوض مواجهة نارية فى قمة الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني، حيث سيتمكن الفائز بمباراة اليوم من الانفراد بصدارة جدول ترتيب البوندسليجا.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ اليوم
 

تقام مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ على أرضية ملعب باى أرينا، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت. ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بقيادة نجم هجومه البولندى روبرت ليفاندوفسكى المتوج بجائزة الأفضل، على أمل تحقيق الفوز لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، وبدء حملة الدفاع عن اللقب.

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن منافسه باير ليفركوزن، فى مؤتمره الصحفى للمباراة، "إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم فى المباريات، نحتاج إلى الدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن".

على الجانب الآخر يدخل باير ليفركوزن مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز على صاحب اللقب، وتعزيز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الألماني، للتقدم في سباق خطف لقب الدوري الألماني.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، بينما يحتل بايرن ميونخ الوصافة برصيد 27 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة