بايرن ميونخ لم يخسر على ملعبه في 2020 بمختلف المسابقات

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:00 ص
بايرن ميونخ لم يخسر على ملعبه في 2020 بمختلف المسابقات بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى بايرن ميونخ مبارياته في عام 2020 على ملعبه "آليانز آرينا" بالفوز على ضيفه فريق فولفسبورج بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من فعاليات الدوري الألماني "البوندزليجا"، والذي يحمل البافاري لقبه من الموسم الماضي.

وسيخوض البايرن آخر مباراة له في عام 2020، حين يحل ضيفًا على باير ليفركوزن في ملعب "باي آرينا" مساء السبت، في الجولة الـ14 من الدوري الألماني، وسيتوقف عن اللعب لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف للدوري الألماني بسبب العطلة الشتوية وأعياد الميلاد.

وسيستأنف بايرن ميومن مبارياته بمواجهة ماينز يوم الثالث من يناير لعام 2021 على ملعب "آليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الـ15 من البوندزليجا".

ولم يتعرض بايرن ميونخ لأي خسارة على ملعبه "آليانز آرينا" خلال عام 2020، في مختلف المسابقات التي شارك فيها.

وخاض العملاق البافارى بقيادة مديره الفني هانز فليك، الذي حقق الثلاثية التاريخية الموسم الماضي "دوري وكأس ودوري أبطال أوروبا"، 19 مباراة على ملعبه في عام 2020، لم يخسر خلالها مطلقا، حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في إثنين فقط، وللمصادفة كانت المباراتين أمام لايبزبج في الموسم الماضي والحالي من الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة، خلف فريق باير ليفركوزن، صاحب الصدارة، برصيد 28 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة