فليك يكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة أفضل مدرب فى العالم

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:32 م
فليك يكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة أفضل مدرب فى العالم هانز فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألمانى هانز فليك عن خيبة أمله لعدم التتويج بجائزة أفضل مدير فى العالم، عقب فوز مواطنه يورجن كلوب بالجائزة خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى أقيم فى مدينة زيورخ السويسرية، مؤكدا فى الوقت ذاته صعوبة مواجهة باير ليفركوزن فى اللقاء المقرر له غدا، السبت، على ملعب "باى آرينا" ضمن مواجهات الجولة الـ13 من الدورى الألماني.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفى للقاء باير ليفركوزن ضد البايرن، "أنا سعيد جدًا، بالنسبة لنا جميعًا ليفاندوفسكى ونوير استحقا هذه الجوائز، كلاهما لعب موسمًا رائعًا، استحق كلوب جائزة مدرب العام مع طاقمه وكذلك فريقنا التدريبي، بالطبع شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء".

وتابع فليك حديثه قائلا، "جائزة أفضل مدرب تختلف عن أفضل حارس مرمى ولاعب، كمدرب، فإن الجائزة ملك لجميع الموظفين، لهذا السبب أعتقد أنه من المؤسف للجهاز التدريبى أنهم لم يكافأوا".

وواصل قائلا، "بالرغم من كل شيء، نحن لا نستسلم، نواصل طريقنا، لدينا أهداف جديدة، سنضع هذا الفصل ورائنا، هذه الجوائز والأوسمة هى نتيجة كبيرة لبايرن ميونيخ بأكمله".

وعن منافس الغد باير ليفركوزن، قال فليك :"إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم فى المباريات، نحتاج إلى الدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن".

وعن جوشوا كيميتش العائد للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، قال فليك :" لقد تحدثنا أمس، نحن ننتظر التدريب، اليوم عليه اتخاذ قرار مع الطاقم الطبي، لن أمارس أى ضغط عليه، نريد التقليل من مخاطر الأخطاء.، لا يزال أمامه مسيرة مهنية طويلة، لا نريد التسرع فى أى شيء دون داعي، سنقرر ما إذا كان سيكون مع الفريق غدًا، أتمنى يومًا ما أن يكون حيث كان ليفاندوفسكى بالأمس، أظهر أثناء إعادة تأهيله كم هو لاعب محترف، يريد أن يتحسن كل يوم، هذا ماذا نريده هنا ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة