بيلا حديد تحتفل بأعياد الكريسماس بالتزحلق على الجليد.. فيديو وصور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:40 م
بيلا حديد تحتفل بأعياد الكريسماس بالتزحلق على الجليد.. فيديو وصور بيلا حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المشاهير حول العالم بالاحتفال بأعياد الكريسماس وتوديع العام الجارى مبكراً حيث ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد مؤخراً من خلال حسابها على موقع انستجرام فى 4 صور جديدة بين الثلوج، وهى تستمع وعلقت: "عيد خاص بين الثلوج بشكل خاص"، كما ظهرت خلال فيديو أيضاً شاركت به متابعيها وهى تحاول التزحلق على الجليد بمساعدة شخص آخر.

 

بي
بيلا 
 
وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد بتاتوهين على ذراعيها مؤخرًا، تميزا باللغة العربية، وذلك من خلال كلمتي "حبيبتي"، و"أحبك"، وفقاً لموقع ديلى ميل الذى نشر تقرير مؤخرًا بشأن عارضة الأزياء ذو الأصول الفلسطينية.
 

كما أضاف التقرير أن بيلا تفضل دائمًا الكشف عن أصولها العربية، وهو ما ظهور مؤخراً من خلال أحدث تاتوهين على ذراعيها سواء اليمني أو اليسري، وأوضح التقرير أنها رغم عدم وجود تاتوهات كثيرة على جسدها إلا أنها فضلت إضافة هاتين الكلمتين.

 
بيلا حديد على الجليد
بيلا حديد على الجليد

من ناحية أخري سبق واستعرضت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، ديكور شقتها فى مدينة نيويورك الأمريكية، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورا لها خلال قضائها بعض الوقت فى منزلها فى ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

وتألقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا فى إطلالة أنيقة من داخل شقتها، فيما ظهر فى خلفية الصور ديكور منزلها، حيث ظهر جيتاران كبيران، إضافة إلى بعض الرفوف التى وضعت عليها مستلزماتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة