بطل كأس ليبرتادوريس لعام 2020 أرجنتيني أو برازيلى

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 10:53 ص
بطل كأس ليبرتادوريس لعام 2020 أرجنتيني أو برازيلى بوكاجونيورز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بطولة دورى أبطال قارة أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" 2020 تأهل أربعة فرق جميعها من الأرجنتين والبرازيل، الذين سبق لهم التتويج باللقب، حيث تأهل ريفر بليت الأرجنتينى وبالميراس وسانتوس البرازيليين إلى الدور نصف النهائى بحسم مبارياتهم فى ربع النهائى هذا الأسبوع.

كما سيتأهل الفريق الرابع إلى الدور نصف النهائى من الفائز بين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريسينج كلوب، قبل المباراة الحاسمة التى تجمع الثنائى يوم 23 ديسمبر على ملعب "لا بومبونيرا" فى إياب نصف النهائي، حيث فاز ريسينج ذهابا 1-0 على ملعبه فى "أفيلانيدا".

وفاز بالميراس على فريق فريدوم من باراجواى 3-0، وفعل سانتوس الشيء نفسه بنتيجة 4-1 على جريميو وفاز ريفر بليت على ضيفه ناسيونال الأوروجوايانى 2-6.

وبذلك سيلعب بالميراس مع ريفر بليت مباراة نصف النهائى الأولى، وفى المباراة الثانية سيواجه سانتوس الفائز من راسينج أو بوكاجونيورز.

وستقام مباراتى الذهاب يومى الخامس والسادس من يناير، فيما تقام مباريات الإياب يومى 12 و 13، ويلعب الفائزون المباراة النهائية فى 30 من الشهر نفسه على ملعب "ماراكانا".

وتأهل سانتوس إلى نصف النهائى بعد ثمانى سنوات وحقق الفوز بنتيجة 4-1 على جريميو فى "فيلا بيلميرو"، حيث اعتاد الأخير منذ 2017على أن يكون ضمن الأربعة الأوائل، ولكنه تلقى فى هذه النسخة ثالث أسوأ هزيمة فى تاريخه فى البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة