ليفربول يضمن تعويض "فيفا" بعد إصابة مدافعه مع منتخب إنجلترا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:22 م
ليفربول يضمن تعويض "فيفا" بعد إصابة مدافعه مع منتخب إنجلترا جو جوميز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن نادي ليفربول الإنجليزي مبلغ مليوني جنيه إسترليني تعويضًا لغياب مدافعه جو جوميز عن تشكيلة الريدز منذ اصابته مع منتخب بلاده الشهر الماضي، وأصيب جو جوميز مع منتخب إنجلترا خلال مشاركته في تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة الودية الدولية أمام أيرلندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية ومنذ ذلك التوقيت يغيب اللاعب عن صفوف الريدز.

ويضمن برنامج حماية للأندية من الفيفا، الحصول على مبلغ 127 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بحد أقصى عام واحد بقيمة 6.7 مليون إسترليني ما يعني ضمان النادي الإنجليزي الحصول على 2 مليون وهو ما يغطي راتب اللاعب الشاب الذي يقل راتبه عن 80 ألف في الأسبوع الواحد.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" المتخصصة في شئون النادي الإنجليزي العريق عن أن هناك برنامج تأميني موازي يمكن الأندية من تعويضها بشكل كامل عن إصابات اللاعبين الا أن برنامج الحماية الحالي من قبل الفيفا قادر على تعويض تلك الأندية عن خسائر اللاعبين.

في سياق آخر، يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره توتنهام هوتسبير، فى اللقاء المقرر إقامته فى العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع للريدز والسبيرز فى قمة الغد.

ويدخل الفريقان في صراع لتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الفريقين 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مواجهة سابقة بالبريميرليج، مع الفارق الإفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

من جانبه، قلل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير من أزمة الاصابات التى ضربت فريق ليفربول فى الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع الفريق فقط هو اللاعب المؤثر.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أليسون وأرنولد وفابينيو وروبيرتسون وهيندرسون وفينالدوم وصلاح وفيرمينو وماني ليسوا مصابين، فان دايك هو المؤثر الوحيد المصاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة