كومان عن أزمات برشلونة: "لا أرى مشاكل داخل الفريق"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 02:48 م
كومان عن أزمات برشلونة: "لا أرى مشاكل داخل الفريق" رونالد كومان
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على أهمية الفوز في المباريات المتبقية فى منافسات الدورى الإسبانى الممتاز وحتى نهاية العام على "الكامب نو".

ويستعد برشلونة لخوض مباراة هامة غدًا الأربعاء، أمام نظيرة ريال سوسيداد، على أرضية ملعب الكامب نو، في المباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال كومان خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: "أحب طريقة اللعب الخاصة بنا ، يجب أن نكون جيدين جدًا ، واثقين جدًا من أنفسنا ونملك الكرة ونحاول تسجيل الفرص".

وأضاف المدير الفنى لبرشلونة: "بشكل عام لا يمكننا أن نكون سعداء ببطولتنا لأننا خسرنا مباريات لم نضطر لخسارتها، لكن العمل والموقف ضد ليفانتي كان جيدًا للغاية ونأمل أن تمنحنا هذه النقاط الثلاث راحة البال لمواجهة مباراة الغد، نحن وريال سوسيداد فريقان نرغب في الحصول على الكرة ونريد الضغط.. أتمنى أن تكون مباراة مفتوحة وجميلة".

وأشار كومان: "يجب أن نفوز في كل مباراة حتى نهاية العام، نواجه فريقًا جيدًا، لكن يجب أن تكون لدينا شخصية قوية، النقاط الثلاث أعطتنا مزيدًا من الثقة، لكن علينا إظهارها في مباراة الغد إذا ضغطنا بشكل كبير فاعتقد أننا سنحرز الكثير من الأهداف".

عن المشاكل داخل الفريق قال كومان: "أرى أجواء جيدة في الفريق ، لا أرى أي مشاكل بينهم ، بالأمس أقاموا حفلة قبل عيد الميلاد وكان هناك الكثير من الضجيج. الأجواء جيدة. بعد الفوز في المباراة ، يمكنك معرفة حالهم ، تمامًا مثل متى تخسر ".

وعن شكاوى بيانيتش قال: "أعتقد أنه قال الأسبوع الماضي إننا تحدثنا عن وضعه والأشياء التي يحتاج إلى تحسينها. أحب هذا الموقف ، وجود شخص لا يلعب على مقاعد البدلاء ، إنه أمر جيد. يجب أن يكونوا غير سعداء ويعملوا من أجل فرص للعب ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة