إصابة خطيرة تنهى موسم واجى لاعب برشلونة المعار فى اليونان.. فيديو

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:34 ص
إصابة خطيرة تنهى موسم واجى لاعب برشلونة المعار فى اليونان.. فيديو موسي واجي بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض السنغالى موسى واجى لاعب برشلونة المُعار إلى باوك اليونانى إلى إصابة خطيرة، خلال مباراة أريس سالونيكا التى جمعت الفريقين الأحد الماضى، وانتهت بفوز الأخير 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ12 من منافسات الدورى اليونانى. 

وتعرض موسى واجى لإصابة خطيرة بعد أن أنقذ مرمى فريقه باوك من استقبال الهدف الثانى، حيث ارتطمت ركبته بالقائم وانتهى به بالأمر لتعرضه لإصابة خطيرة وغادر الملعب على نقالة مع علامات الألم الواضحة على وجهه.

وحسبما نشرت صحيفة "آس" الإسبانية فإن الفحوصات الطبية التى أجراها موسى واجى، اليوم، أظهرت معاناته من تمزق خطير فى الوتر الرضفى والأربطة الصليبية كاملة، الأمامية والخلفية والوسطى، وسيتعين عليه الخضوع لعملية جراحية ستبقيه بعيدًا عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

أضافت الصحيفة أن الجهاز الفنى لفريق باوك اليونانى تلقى صدمة كبيرة بإصابة واجى الظهير الأيمن صاحب الـ22 عاماً، بعدما كان يعيش أفضل أيامه مع الفريق، بعدما شارك فى 11 مباراة مع باوك بين الدورى اليونانى والدورى الأوروبى، 6 منها كلاعب أساسى، وقدم تمريرة حاسمة فى الدورى.

وكان السنغالى موسى واجى مدافع برشلونة، قد انضم إلى باوك اليونانى على سبيل الإعارة فى الميركاتو الصيفى الماضى لعدم إيمان الهولندى رونالد كومان المدير الفنى للبارسا بقدراته الفنية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة