شبانه يكشف فى تلفزيون اليوم السابع عن الرقم الحقيقي لديون الزمالك

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:34 ص
شبانه يكشف فى تلفزيون اليوم السابع عن الرقم الحقيقي لديون الزمالك محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع  ، أن مجموع الديون المستحقة على نادي الزمالك  عبارة عن 480 مليون جنيه وتصل بحد أقصى إلى نصف مليار جنيه وهو عكس البيان الذى أصدرته اللجنة التي تدير النادى إن الديون المتراكمة على النادى مجموعها مليار ونصف المليار.

تابع شبانه عبر برنامج مع شبانه على تلفزيون اليوم السابع أن اللجنة المؤقتة للزمالك قامت بحساب حجم السلف التى لم تسدد على السنة المالية السابقة ضمن المديونيات رغم أن السلف مستحقة للنادى وليس عليه.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية

وأوضح المصدر ذاته إن اللجنة قامت بحساب حجم السلف التى لم تسدد على السنة المالية السابقة ضمن المديونيات رغم أن السلف مستحقة للنادى وليس عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة