كامالا هاريس : القضاء على كورونا يتطلب من الأمركيين ارتداء الكمامات والتباعد

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:36 م
كامالا هاريس : القضاء على كورونا يتطلب من الأمركيين ارتداء الكمامات والتباعد كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، رسالة إلى الأمريكيين قبل عطلة نهاية الأسبوع، شددت فيها مجددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من جائحة فيروس كورونا،  خاصة فيما يخص ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد البدني.

وغردت نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة :"سيتطلب إنهاء هذا الوباء من الجميع القيام بدورهم في نهاية هذا الأسبوع وما بعده.. ارتداء قناع والحفاظ على التباعد الاجتماعي والحد من سفرك عندما يكون ذلك ممكنًا".

كامالا هاريس عبر تويتر
كامالا هاريس عبر تويتر

 

وذكرت وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق، أن عدد المواطنين الأمريكيين الذين توفوا بسبب الإصابة بفيروس كورونا تجاوز ضحايا البلاد الذين قضوا في الحرب العالمية الثانية، حيث أظهرت بيانات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أن أزمة فيروس كورونا حصدت أكثر من 292 ألف شخص منذ بداية تفشي "كوفيد 19" في الولايات المتحدة.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن عدد العسكريين الأمريكيين الذين قتلوا خلال الحرب العالمية الثانية يناهز291557، بالإضافة إلى 113842 مدني، وفق احصائيات وزارة شؤون المحاربين القدامى الأمريكية. وتحتل الولايات المتحدة مركز الصدارة على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا. ووفقاً للإحصاءات التي نشرتها المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، وصل عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى 15271571 إصابة حتى تاريخ يوم 10 ديسمبر، فيما بلغ عدد الوفيات نتيجة الفيروس 288762 حالة وفاة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة