وحيد حامد: لما أتقاضى أجرا عن أى مقال صحفى كتبته

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:02 م
وحيد حامد: لما أتقاضى أجرا عن أى مقال صحفى كتبته وحيد حامد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الكبير والسيناريست المبدع وحيد حامد: "لم أكن أعلم أن لى تأثير كبير بهذا الشكل وكنت مخلصا طوال الوقت فى عملى، وهناك أخطاء لى ولكنى كنت صادق جدا مع الناس".

وأضاف خلال لقائه عبر برنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة أم بى سى مصر، تقديم الإعلامى شريف عامر: "رأيت الرسالة التى أديتها فى عيون الشباب أثناء تكريمى فى مهرجان القاهرة السينمائى، وأن السينما هى الأساس عندى وبذلك فيها جهد كبيرا جدا.

 

وتابع : "بدأت أكتب فى الصحافة بسبب وجود مشاكل لا يمكن الصبر عليها خاصة أن الأفلام قد تستغرق أشهر، ولما أتقاضى أجرا عن أى مقال صحفى كتبته، وكنت حريصا ألا تمثل أفلامى رأيى فقط"، مضيفا : "شخصيات أفلامى حقيقية أخدتها من الناس، وأنا ابن الشارع ونشأت فى قرية بسيطة ولم انفصل عن الناس أبدا، وكل من سبب ألما للناس انتهى إلى زوال.

واوضح : "منزعج جدا من الزيادة السكانية، والزيادة طحنت الناس وخنقتهم، ونعيش الآن زمن الزحام وثقافة الزحام البشعة تسيطر على الناس، وجيلى عاش حياة حرة بها ثقافة ومدنية صادقة، والمستغنى عن الأشياء لا يحتاج إلى نفاق أو مداهنة.. وليس لى مصدر رزق سوى قلمى، وهوايتى وأنا صغير كنت أروح اشترى العيش بالليل واروح بيه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة