لينا هيدى نجمة مسلسل Game of thrones تستكمل تصوير مشروعها بلوس أنجلوس

الخميس، 10 ديسمبر 2020 01:21 ص
لينا هيدى نجمة مسلسل Game of thrones تستكمل تصوير مشروعها بلوس أنجلوس لينا هيدى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت الفنانة لينا هيدي صاحبة شخصية سيرسي لانيستر الشهيرة في مسلسل Game of thrones، خلال تصوير مشروعها الجديد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الأسبوع، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتألقت الممثلة البريطانية البالغة من العمر 47 عامًا في جاكت أسود وقميص قطني أزرق، إلى جانب بنطلون جينز أزرق ممزقًا عند الركبتين ومربوطًا بحزام جلدى بنى، إلا أنها لم تكن ترتدي كمامة خلال تلك اللقطات.

الفنانة لينا هيدي
الفنانة لينا هيدي

 

وبدا أن التصوير يجري في ساحة انتظار، حيث تقوم الممثلة لينا هيدي بإزالة قطعة كبيرة من صندوق السيارة، بينما تلتقط الكاميرات بعض المشاهد، ومؤخرًا، أكدت هيدي قصة حب جديدة مع نجم أوزارك مارك مينتشاكا بعد انفصالها عن المخرج دان كادان العام الماضي.

لينا هيدي
لينا هيدي
  
وكانت عدسات المصورين التقطت صورا للنجمة العالمية لينا هيدى صاحبة شخصية سيرسى لانيستر الشهيرة فى مسلسل Game of thrones بصحبة النجم مارك مينتشاكا، 47 عامًا، بطل مسلسل الشهير فى شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، واضعا يده عليها لاحتضانها ما يعكس دخولهما فى قصة حب جديدة، وظهرت النجمة العالمية بصحبة مينتشاكا وهما يتجولان فى أحد الشوارع مرتديان الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا.

وارتدت نجمة Game Of Thrones، البالغة من العمر 47 عامًا، حمالة صدر رياضية بيضاء، بعد أن انتهت من تدريباتها في الصالة الرياضية في الصباح، مع الالتزام التام بتعليمات الوقاية والتدابير الاحترازية، حيث ارتدت كمامتها الطبية المزينة طوال سيرها في الشارع.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة