هكذا تواجه لينا هيدى نجمة GOT الموجة الثانية من فيروس كورونا "صورة"

الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:26 م
هكذا تواجه لينا هيدى نجمة GOT الموجة الثانية من فيروس كورونا "صورة" لينا هيدي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة لينا هيدي، صاحبة شخصية سيرسي لانيستر الشهيرة في مسلسل Game of thrones، متابعيها وجمهورها، بصورة لها من داخل منزلها أثناء قضائها لفترة العزل المنزلي وهي ترتدي قناعها الطبي الشفاف، لمواجهة الموجه الثانية من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lena Headey (@iamlenaheadey)

وكانت عدسات المصورين التقطت صورا للنجمة العالمية لينا هيدى صاحبة شخصية سيرسى لانيستر الشهيرة فى مسلسل Game of thrones بصحبة النجم مارك مينتشاكا، 47 عامًا، بطل مسلسل الشهير فى شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، واضعا يده عليها لاحتضانها ما يعكس دخولهما فى قصة حب جديدة، وظهرت النجمة العالمية بصحبة مينتشاكا وهما يتجولان فى أحد الشوارع مرتديان الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا.

iamlenaheadey_126454136_840819480047929_3607753587219769108_n
 
وارتدت نجمة Game Of Thrones، البالغة من العمر 47 عامًا، حمالة صدر رياضية بيضاء، بعد أن انتهت من تدريباتها في الصالة الرياضية في الصباح، مع الالتزام التام بتعليمات الوقاية والتدابير الاحترازية، حيث ارتدت كمامتها الطبية المزينة طوال سيرها في الشارع.

وكانت قد انضمت هيدى، إلى المظاهرات التي شهدتها الولايات المتحدة الامريكية الأشهر الماضية، احتجاجا على مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس.

ونشرت هيدي، صورة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لتوجه الانتقادات لدونالد ترامب، في إشارة منها لفترة الرئاسة السابقة لأوباما والفترة التي عاشتها أمريكا مع ترامب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة