الشارقة يواصل صدارة الدوري الإماراتي بفوز صعب على الوصل.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 09:32 م
الشارقة يواصل صدارة الدوري الإماراتي بفوز صعب على الوصل.. فيديو الشارقة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد الشارقة انتصاراته فى الدورى الإماراتى، بعد أن حقق فوزا قاتلا على ضيفه الوصل بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الشارقة" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى"، أحرز البرازيلى ويلتون هدف الشارقة فى الدقيقة 15، قبل أن يتعادل الوصل عن طريق فابيو ليما من ركلة جزاء فى الدقيقة 37.

وأهدر إيجور كورنادو ركلة جزاء لفريق الشارقة فى الدقيقة 23 بعد أن سددها بقوة لترتد من العارضة، وفى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، يعود ويلتون ويسجل هدف الفوز القاتل لفريق الشارقة.

بتلك النتيجة يواصل الشارقة صدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يتواجد فريق الوصل فى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

وفى نفس الجولة بوقت سابق، حقق فريق النصر فوزا مثيرا على ضيفه الفجيرة 3-2، وتعادل العين سلبيا مع ضيفه عجمان.

وكان من المفترض انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإماراتى، شهر سبتمبر الماضى، ولكن تأجلت الانطلاقة إلى أكتوبر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

ولم تستكمل منافسات الموسم الماضى من الدورى الإماراتى بسبب فيروس كورونا، وذلك دون تحديد فائز باللقب، أو إقرارا هابطبن لدورى الدرجة الأولى، أو صاعدين، وكان فريق شباب الأهلى دبى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، وهو ما أدى إلى تقديمه تظلم إلى المحكمة الرياضية على إلغاء الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة