لاعب غزل شبين ينتقل لنادى الذهب السعودى بدوري الدرجة الثانية

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:38 م
لاعب غزل شبين ينتقل لنادى الذهب السعودى بدوري الدرجة الثانية جانب من توقيع اللاعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع أحمد منير، لاعب غزل شبين، لنادى الذهب السعودى الذى ينافس بدورى الدرجة الثانية السعودية فى حضور مجلس إدارة النادى ووكيل اللاعبين على جلال، ليبدأ اللاعب مشوارا جديدا بالملاعب السعودية بعد تألقه مع نادى غزل شبين، وعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة اجتماعات خلال الساعات الأخيرة لتحديد مواعيد انطلاق مسابقات الدورى، وأعلن انتهاء القيد بالنسبة للقسم الثاني في 21 نوفمبر الجارى على أن تبدأ المسابقة في 25 نوفمبر ، فيما ينتهى القيد في القسم الثالث 28 نوفمبر وتبدأ المسابقة 30 نوفمبر، أما بالنسبة للقسم الرابع فينتهي القيد في 30 نوفمبر وتبدأ المسابقة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

 

40ade2bd-b1d0-4bca-b124-41bfea809e2e
 

 

93c2d7b8-eb23-4f27-b5bb-bbdadc5abac6
 

 

 

d6b8a224-0b6b-42e2-8b3a-03c2e454402b
 

 

فى سياق مغاير ، يجرى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، محاولات مع وزارة الرياضة من أجل حضور الجماهير في مباراتىّ المنتخب الأولمبى أمام كوريا الجنوبية والبرازيل يومىّ 12 و17 نوفمبر الجارى، خاصة بعد نجاح الجهود المصرية في نقل المباراتين إلى القاهرة بدلا من السعودية، وتدور المناقشات القائمة حاليا حول حضور أعداد محددة من الجماهير في المباراتين مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية للحد من فيروس كورونا.

وفى وقت سابق ، أعلن وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أسباب رفض مسؤولى الجبلاية مد القيد للأهلي والزمالك لارتباطهما بمخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجارى. وقال العطار، إن القيد يجب أن يغلق بنهاية يوم 6 ديسمبر لكن اتحاد الكرة دائماً ما يجعل القيد للدوري الممتاز ينتهي أولا ثم يفتح القيد فى القسم الثانى ثم الثالث ثم الرابع بشكل متتالِ، حتى يسمح للاعبين الراحلين بوجود فرصة لعب فى الدرجة الأدنى.

 
وأشار المدير التنفيذى إلى أن مد القيد أمر صعب تحقيقه وفقا للظروف الحالية، موضحا أن اتحاد الكرة من البداية مد القيد إلى 11 نوفمبر للأندية حين كان النهائى يوم 6 من نفس الشهر، قبل أن يتم المد مجددا حتى 19 نوفمبر وهو آخر موعد يمكن المد له.

ويأتى موقف اتحاد الكرة ردا على الأنباء الأخيرة بأن اللجنة الخماسية وضعت الأندية المصرية المشاركة ببطولتى أفريقيا (دورى الأبطال والكونفيدرالية) الموسم المقبل فى أزمة كبرى بسبب موعد القيد المحلى، سواء فترة الصيفية التى سيتم إغلاقها يوم 19 نوفمبر الجارى أو الشتوية والتى ستبداً من 15 فبراير حتى 15 مارس المقبلين.

ويشارك الأهلى _بطل الدوري_ والزمالك الوصيف فى النسخة الجديدة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يشارك بيراميدز صاحب المركز الثالث والمقاولون صاحب المركز الرابع فى بطولة الكونفيدرالية.

ويلتقى الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب، ما لم يتم نقل المباراة للقاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة