عامل تنظيف ناطحات سحاب يلاعب قطة بطريقة طريفة .. فيديو

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:00 ص
عامل تنظيف ناطحات سحاب يلاعب قطة بطريقة طريفة .. فيديو قطة فى لفتة طريفة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف، لعامل تنظيف نوافذ ناطحات سحاب، وهو يقوم بمداعبة قط أسود صغير داخل النافذة، أثناء قيامه بتنظيف أحدى ناطحات السحاب، حيث انتبهت القطة مع عامل التنظيف وهو يؤدي عمله ثم بدأ يلاعبها بإحدى أدوات عمله لتدخل في تفاعل معه وتتحرك باللعب خلف الزجاج مما دعا صاحب القط لتصوير هذه الحادثة.

ولقى مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، وأبدوا اعجابهم بتصرف عامل تنظيف ناطحات السحاب وتفاعل القطة معه.

 

وفي واقعة متعلقة بقط آخر، قفزت قطة من نافذة بالطابق الثاني، وهبطت على الأرض بعد اندلاع حريق فى شقتها فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما كان يتصاعد الدخان من فرائها، وفقا لجريدة ديلى ميل.

8f0dfaa2-ab9b-40c2-8582-e20495a59343

وذكرت خدمة الرقابة على الحيوانات أن القطة كانت فى حالة جيدة بشكل مدهش بعد أن هربت من الحريق فى هارلم، وأظهر مقطع "فيديو" القطة تتدلى من النافذة بينما تتصاعد ألسنة النيران واللهب من ذيلها، لتقفز وتهبط على قدميها قبل أن يمسكها أحدهم ويسلمها لشرطي.

2447cfb0-ab91-4592-97c5-fb89bfba5bbd

وأوضحت الشرطة أن ويلى مانينغ، يبلغ من العمر 61 عامًا، الذى يُزعم أنه أشعل النار، فقد الوعى عندما تمكنت الشرطة أخيرًا من دخول الشقة، وبالفحص وجدوا أن المتهم لديه 30 اعتقالًا سابقًا في سجله وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، كما تم نقله إلى المستشفى وعلاجه.

ويواجه الرجل الذي لا مأوى له جناية حريق وسطو وكان الاتهام معلقا يوم الاثنين في محكمة مانهاتن الجنائية كما أصيب سبعة اشخاص اخرين بينهم شرطيان في الحريق، كما تم تسليم القط إلى مراكز مراقبة الحيوانات.

وقال متحدث باسم هناك لشبكة NBC  إن القطة ، التي أطلق عليها اسم "Tomcat" ، كانت "في حالة جيدة جدًا" حتى بعد استنشاق الدخان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة