قطة تزور قبر صاحبها مع أسرته يوميا منذ وفاته قبل عامين

الخميس، 15 أكتوبر 2020 01:00 م
قطة تزور قبر صاحبها مع أسرته يوميا منذ وفاته قبل عامين القطة تجلس على قبر صاحبها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعرف الوفاء كائنا معينا دون غيره على وجه الأرض وقد تكون الحيوانات أحيانا أشد وفاء من البشر، هذا ما جسدته قطة ظلت وفية لصاحبها الذى توفى قبل عامين فى ماليزيا، حيث تقوم قطة تدعى "نانا" بزيارة قبر صديقها الراحل منذ عامين ويدعى عبد العزيز وتجلس على مرقده يوميا وكأنها تحدثه وتعبر عن افتقادها له.

ووفقا لتقرير نشرته روسيا اليوم، فهذه القطة تزور قبر صاحبها كل يوم منذ وفاته قبل عامين، والقطة "نانا" ربطتها علاقة قوية بصاحبها عبد العزيز الذى كان مدرسا متقاعدا ومنذ وفاته تزور نانا قبره مع عائلته كل يوم وتجلس أمام قبره، حيث تعرف القطة بقدرتها على بناء روابط قوية من الناس وتتعلق بهم كما يتعلق الأطفال بوالديهم.

القطة تسير بجانب اسرة صاحبها
القطة تسير بجانب اسرة صاحبها

 

تبحث عن صديقها الراحل
تبحث عن صديقها الراحل

 

القطة تجلس على قبر صاحبها
القطة تجلس على قبر صاحبها

وفي واقعة أخرى، كشف رجل اسكتلندي عن ارتباطه بقطته الضالة التى أنقذها فى رحلة له فى البوسنة، ومنذ ذلك الحين أخذ الحيوان فى جولة حول العالم فى 21 دولة على مدار عامين، حيث أصبحت ثانى أكثر القطط سفرا فى العالم.

وذكرت جريدة ديلى ميل أن دين نيكولسون، يبلغ من العمر 31 عامًا، تخلى عن وظيفته كعامل لحام، وقرر السفر حول العالم، عندما صادف قطة صغيرة جائعة، صعدت بسرعة على دراجته، وبعد تبنى القطط، اصطحب دين رفيقه الجديد التى أطلق عليها اسم "نالا" فى جولة فى 21 دولة على مدار عامين، وقام بكتابة كتاب عن مغامراته بعنوان Nala's World.

وأوضح أن حياته تغيرت للأفضل منذ لقاء "نالا" حيث يخططان للسفر إلى اليونان وروسيا وتايلاند معًا فى الأشهر المقبلة، قائلاً: "منذ اللحظة التى وجدتها فيها، تغيرت حياتى للأفضل ولم تتركنى لقد أطعمتها وصعدت على دراجتى واعتقدت أنها ستهرب لكنها صعدت على كتفى ونامت وكان ذلك عندما قررت الاحتفاظ بها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة