Top 7.. الأهلى يعتلى عرش أفريقيا بجدارة.. والذهب يسجل أدنى سعر له منذ مايو

السبت، 28 نوفمبر 2020 06:30 م
 Top 7.. الأهلى يعتلى عرش أفريقيا بجدارة.. والذهب يسجل أدنى سعر له منذ مايو رغدة بكر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة منtop 7  من تقديم رغدة بكر، وإعداد هدى أبو بكر، والتى بدأت بخبر طفلة صينية تدخل موسوعة جينيس، حيث استطاعت طفلة صينية تدعى تشين تبلغ من العمر 9 سنوات، أن تكسر رقما قياسيا عالميا من خلال التقاط أكبر عدد من الورود بفمها خلال دقيقة واحدة، وهى تقدم فى نفس الوقت حركات جمباز صعبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما عرضت خبر حول إيرادات فيلم الرعب الكوميدى Freaky ، حيث ارتفعت إيرادات فيلم Freaky فى شباك التذاكر حول العالم إلى ما يقارب 10 ملايين دولار أمريكي، رغم وضع كورونا وما فرضه من قيود علي السينمات، والفيلم تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدى.

 

أيضا تناولت الحلقة خبر حول توجيه النجمة المعتزلة حنان ترك رسالة لجمهورها ومتابعيها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم، وغردت حنان على تويتر: "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم فى ذاكرتهم سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم".

 

وألقت الحلقة الضوء على تتويج الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ومن المنتظر أن يمثل الأهلى القارة الأفريقية فى بطولة كأس العالم للأندية التى تنظم فى الدوحة فى فبراير المقبل.

 

كما علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر تويتر، علي خسارة الزمالك للقب الأفريقي عقب الهزيمة فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، وكتب:"الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلى".

 

أما عن أسعار الذهب، فقد تراجعت أسعار المعدن الأصفر فى مصر بقيمة 10 جنيهات اليوم، وتراجع سعر الجرام من 790 جنيها، في تعاملات الجمعة، إلى 780 جنيها للجرام في تعاملات السبت، في أدنى سعر منذ مايو الماضى.

 

وأخيرا أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة عن حصول الدكتورة هدى المراغى على أرفع وسام مدنى فى كندا لاسهاماتها في مجال التصنيع والهندسة الميكانيكية، قائلة :"يا فرحة مصر ببناتها فى الخارج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة