Top 7.. بهاء سلطان مقبول بنقابة قراء القرآن.. أحدث صور الفنانة كريمان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:26 م
Top 7.. بهاء سلطان مقبول بنقابة قراء القرآن.. أحدث صور الفنانة كريمان رغدة بكر
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء اليوم، 24 نوفمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7 أخبار هامة من بينها تأكيد الشيخ محمد حشاد نقيب قراء القرآن الكريم، إن هناك عددا من المواقع قامت بالتوصل معه للسؤال هل يجوز لبهاء سلطان الانضمام إلى النقابة؟ فكان الجواب هو إذا كان تتوفر فيه شروط الالتحاق بالنقابة وهى حفظ القرآن الكريم وحسن السير والسمعة والسلوك  فلا مانع مطلقا من انضمامه للنقابة.

كما تناولت أن الزعيم عادل إمام يعوض غيابه من السباق الرمضانى بفيلم سينمائى جديد يحضر له ويتكتم صناعه عن تفاصيله، ويتم الإفصاح عنه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء المخرج رامى إمام من تعاقدات النجوم المشاركين مع الزعيم في الفيلم، والاستقرار على الخطوط العريضة للسيناريو خاصة وأن الزعيم يعود بفيلم كوميدى.

وذكرت انفراد "اليوم السابع" بالحصول على أحدث صور وتصريحات حصرية من الفنانة المعتزلة كريمان إحدى نجمات الزمن الجميل خلال فترة الخمسينيات إلى منتصف الستينيات، والتى اعتزلت وغابت عن الأضواء منذ أكثر من 55 عاما بعد اعتزالها عام 1965.

كما تناولت تأكيد حازم إمام نجم نادى الزمالك وعضو اتحاد الكرة السابق أن مباراة القمة الأفريقية بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة المقبل ستكون صعبة للغاية على الناديين، مطالبا اللاعبين بأن يعلموا أنهم يقدمون صورة عن مصر ويجب أن تكون الصورة تليق بقيمة مصر وشعبها أمام العالم أجمع. أنا نفسى الزمالك يكسب مباراة القرن أمام الأهلى ونفسى يبقى أحسن حاجة فى الدنيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما ذكرت أن أحمد بلال قال لليوم السابع "أخشى من الزمالك ثلاثى الرعب فرجانى ساسى وأحمد زيزو وأشرف بن شرقى.. لكنى أخشى من توهان قلبي دفاع الأهلي أيمن أشرف وياسر إبراهيم".

وذكرت إعلان الهيئة الوطنية للإعلام إذاعة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر التليفزيون المصرى من خلال بث المباراة أرضيا على قناة أون تايم  سبورت.

كما تناولت توب 7 كشفت هيئة الأرصاد، أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من يوم غدا الأربعاء  وحتى يوم الجمعة  حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة