أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتور هانى الناظر لتليفزيون اليوم السابع: هذه نصائحى للعناية بالبشرة والشعر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:35 ص
الدكتور هانى الناظر لتليفزيون اليوم السابع: هذه نصائحى للعناية بالبشرة والشعر د.هانى الناظر - تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق عدة نصائح خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع ، للاهتمام والعناية بالبشرة والشعر، وقال لكى نحافظ على بشرتنا لابد أن تبتعد عن التعرض لأشعة الشمس وخاصة وقت الظهيرة، أيضا شرب المياه بكثرة ، وكذلك تناول السلطة الخضراء يوميا ، وغسيل الوجه بصابون جلسرين ، وكذا الابتعاد عن التدخين والتغذية السليمة ، والنوم مبكرا لمدة 8 ساعات متواصلة.

وتابع فيما يخص تساقط الشعر وعلاجه ، انه لابد فى البداية بالبحث عن أسباب التساقط إذا كان ناتج عن أمراض من عدمه ، وإذا لم يكن كذلك ، نتناول الفيتامينات ، ونصح المواطنين باستخدام وصفة طبيعية للشعر مكونة من عدة زيوت منها زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم ، وقال ان هذه التركيبة يتم بها تدليك فروة الرأس مرتين فى الأسبوع حيث تساعد على تنشيط الدورة الدموية، كما تمد الشعر بكميات كبيرة من المعادن.

وأجاب الناظر على عدة تساؤلات للجمهور على الصفحة، وقال ردا على سؤال حول وجود التهابات للاطفال نيجة استخدام الحفاظات، ان هناك تركيبة معروفة فى الصيدليات لعلاج هذه الالتهابات ، ويمكن الاعتماد مبدئيا على الزنك أوليف 3 مرات يوميا.

وقال حول ظهور التجاعيد وكافة المنتجات والكريمات المنتشرة والتى تروج على أنها تعالج التجاعيد ، قال " أنا اناشد كل الناس مينخدعوش بالاعلانات ديه ، و لا يوجد كريم أو اى مادة تعالج التجاعيد ، ديه مجرد شركات عايزة تكسب ، والحل الوحيد للتجاعيد هو الحقن، انما الكريمات مش بتعمل حاجة".

وقال أيضا حول ما يروج للحقن بالخلايا الجزعية لعلاج مشاكل الشعر " مفيش دوا فيه خلايا جزعية ، وكل اللى بيتقال عن الخلايا الجزعية ده مجرد تجارب وأبحات ، ولا يوجد فى العالم كله علاج بالخلايا الجزعية، انما مشاكل الشعر يمكن علاجها باستخدام الفيتامينات وخاصة مشكلة التساقط".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة