باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يتطلع للعمل مع إيطاليا خلال رئاستها لمجموعة 20 عام 2021.. وتقليص مراسم تنصيب بايدن بسبب كورونا.. وصندوق النقد يشيد برئاسة السعودية لمجموعة العشرين

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يتطلع للعمل مع إيطاليا خلال رئاستها لمجموعة 20 عام 2021.. وتقليص مراسم تنصيب بايدن بسبب كورونا.. وصندوق النقد يشيد برئاسة السعودية لمجموعة العشرين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

ترامب: نتطلع للعمل مع إيطاليا خلال رئاستها لمجموعة 20 فى عام 2021

قال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترمب، إنه يتطلع للعمل مع إيطاليا خلال رئاستها لمجموعة 20 في عام 2021، وفقا لمصادر إعلامية.

 

ماكرون: مبادرات فرنسا أصبحت على أجندة قمة العشرين

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن المبادرات التي تتبناها فرنسا أصبحت على أجندة قمة العشرين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

 

أمريكى مُسن يعترف بارتكابه جريمة قتل بعد 25 عاما من وقوعها

بعد مرور 25 عاما من جريمته البشعة، اعترف رجل أمريكي مسن بأنه متورط في قتل شاب عشريني عام 1995، حيث أطلق النار على الشاب في رأسه بولاية ألاباما الأمريكية.

تقليص مراسم تنصيب جو بايدن بسبب كورونا

قال أحد مساعدي الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الأحد، إن مراسم التنصيب ستُختصر لتقليل المخاطر الصحية في ظل جائحة فيروس كورونا.

 

ترامب يصر على تزوير الانتخابات الرئاسية: مراقبو التصويت طردوا من غرف العد

واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجومه على الانتخابات الرئاسية، التي أجريت في نوفمبر الجاري، مصرا على أنها شهدت عمليات تزوير.

 

الخارجية الأمريكية تعلن انسحاب واشنطن من معاهدة الأجواء المفتوحة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنه اعتبارا من اليوم فإن الولايات المتحدة الأمريكية لم تعد طرفا في معاهدة الأجواء المفتوحة، وفقا لمصادر إعلامية.\

صندوق النقد الدولى: السعودية نجحت فى رئاسة مجموعة العشرين فى عام صعب

قالت مديرة صندوق النقد الدولى كريستالينا جورجيفا، إن السعودية نجحت في رئاسة مجموعة العشرين في عام صعب، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 
 

نتنياهو: الحكومة تصادق على اتفاقية إعفاء الإماراتيين من تأشيرات دخول لإسرائيل اليوم

تصادق الحكومة الإسرائيلية، اليوم الأحد، على اتفاقية لإعفاء الإماراتيين من وجوب الحصول على تأشيرات دخول لإسرائيل.

وزير الرى السودانى: لم يحدث أى تقارب فى جولات التفاوض الأخيرة حول سد النهضة

قال وزير الرى والموارد المائية السودانى الدكتور ياسر عباس، إنه لم يحدث أى تقارب فى جولات التفاوض الأخيرة حول سد النهضة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

محمد بن سلمان فى ختام قمة العشرين: وفرنا الدعم الطارئ للدول الأكثر فقرا

قال الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، إن دول مجموعة العشرين تبنت البيان الختامى لقمة الرياض، متابعا: نسقنا الجهود لمواجهة جائحة كورونا.

إغلاق السفارة الفلسطينية بالأردن بسبب فيروس كورونا

أعلنت سفارة دولة فلسطين في عمان، إغلاق أبوابها اعتبارا من اليوم الأحد، وعدم تمكنها من استقبال المراجعين حتى إشعار آخر، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من العاملين بكورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة