أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وزير الخارجية السعودي يؤكد تأييد الرياض للتطبيع الكامل مع إسرائيل.. استفزازات تركية جديدة بمد التنقيب في البحر المتوسط.. تخفيض أسعار الوقود فى السودان

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وزير الخارجية السعودي يؤكد تأييد الرياض للتطبيع الكامل مع إسرائيل.. استفزازات تركية جديدة بمد التنقيب في البحر المتوسط.. تخفيض أسعار الوقود فى السودان
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

قال وزير الخارجية السعودي لوكالة رويترز للأنباء، إن "الرياض تؤيد التطبيع الكامل مع إسرائيل لكن ينبغي أولا إقرار اتفاق سلام دائم وكامل يضمن للفلسطينيين دولتهم بكرامة".

 

يستهدف التشريع الجديد المخطط له فى روسيا شركات التواصل الاجتماعى الأمريكية يوتيوب وفيس بوك وتويتر، حيث يتهم أحد المشرعين الذين يقفون وراء الاقتراح عمالقة التكنولوجيا بـ "تمييز صارخ" ضد وسائل الإعلام الروسية، وفقًا لمجلة فوربس.

 

ارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا فى إيران لـ 44 ألفا و327 حالة

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية اليوم السبت، تسجيل 12 ألفا و931 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 

قال الرئيس اللبناني ميشال  عون، إن لبنان أسير الفساد والتآمر السياسي والتدخل الأجنبي، وأضاف لابد أن تستخدم التعيينات الحكومية معايير موحدة.

 
 

أكد مشرعون و مسئولون حكوميون في الصومال أن سحب القوات الأمريكية من الأراضي الصومالية، الذي تحدثت عنه إدارة ترامب مؤخرا، ستترتب عليه تداعيات أمنية خطيرة؛ حيث سيزيل حاجز الردع والخوف الذي كان يمثله لتنظيم الشباب الإرهابي وغيره من الجماعات المتطرفة. 

وزير الطاقة السوداني يعلن تخفيض أسعار البنزين والديزل

أعلن وزير الطاقة والتعدين السوداني، خيرى عبدالرحمن، تخفيض أسعار البنزين والديزل في البلاد اليوم السبت.

استفزازات تركية جديدة بمد التنقيب في البحر المتوسط
 

في مواصلة للاستفزازات الدولية، قالت تركيا إنها ستمدد أعمال التنقيب لسفينتها أوروتش رئيس في منطقة متنازع عليها بشرق البحر المتوسط ​​حتى 29 نوفمبر الجاري، في خطوة من شأنها زيادة التوتر في المنطقة.

ترامب يهاجم إلهان عمر ورشيدة طليب ويطالب بتبرعات لمجلس الشيوخ حتى يظل "أحمر"

أعاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب مشاركة تغريدة للنائب الجمهورى ليندسى جراهام، قال فيها إنه "يفعل شيئا ما صحيحا ولذلك يطالبه السياسيون الليبراليون الأكثر تطرفًا والنقاد الإعلاميون فى أمريكا بالاستقالة فى إشارة إلى إلهان عمر ورشيدة طليب".

 
أمريكا تقترب من 12 مليون إصابة بكورونا قبل أيام من عيد الشكر
 

يقترب عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 في الولايات المتحدى من تجاوز 12 مليون حالة اليوم السبت قبل بضعة أيام من عطلة عيد الشكر التي حذر خبراء صحيون من أنها يمكن أن تزيد الانتشار الواسع للمرض في البلاد.

تفاصيل منع دخول 25 بريطانيا إلى الأراضي الروسية
 
قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت إن روسيا منعت دخول 25 بريطانيا ردا على إجراءات مماثلة اتخذتها لندن، دون أن تكشف عن أسمائهم.
 

الأمن الأردنى يظبط شخصين اعتديا على عامل نظافة وسرقا هاتفه.. فيديو وصور

تمكنت قوات الأمن الأردنية من القبض على شخصين قاما بالاعتداء على عامل نظافة فى محافظة الزرقاء شرقى العاصمة عمان

غرق شوارع بغداد في مياه السيول والأمطار الغزيرة.. فيديو وصور

هطلت أمطار غزيرة في العراق تحولت إلى سيول في العديد من المناطق لاسيما في بغداد، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصورا توثق غرق شوارع بالعراق بسبب مياه الأمطار والسيول ما أثار غضب العديد من العراقيين.

 

كامالا هاريس للأمريكيين: من يربح أقل من 400 ألف دولار سنويًا لن يدفع بنسًا إضافيا كضرائب

أكدت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أن الأشخاص الذين يربحون أقل من 400 ألف دولار سنويا لن يدفعوا بنسا واحدا إضافيا كضرائب تحت الإدارة الأمريكية الجديدة التي يقودها جو بايدن بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة