جو بايدن مهاجما ترامب: رئيسنا فشل فى أداء واجبه الأساسى تجاه هذه الأمة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 04:07 م
جو بايدن مهاجما ترامب: رئيسنا فشل فى أداء واجبه الأساسى تجاه هذه الأمة ترامب وبايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

	
واصل جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قبل ساعات قليلة من الانتخابات الأمريكية، قائلا :"لقد فشل رئيسنا في أداء واجبه الأساسي تجاه هذه الأمة، وهو حمايتنا"، وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد فشل رئيسنا فى أداء واجبه الأساسى تجاه هذه الأمة، وهو حمايتنا، إنه أمر لا يغتفر".
 
جو بايدن
جو بايدن

وفى سياق آخر انتشر مقطع فيديو للمرشح الرئاسى بالانتخابات الأمريكية، جو بايدن، على مواقع التواصل الاجتماعى، حاصدا مليون مشاهدة على "تويتر" بعد نحو 24 ساعة، حيث يظهر بايدن فى مقطع الفيديو وكأنه نسى اسم الولاية التى هو فيها، مخاطبا حشودا، بقوله: "مرحبا مينيسوتا" فى الوقت الذى تظهر خلفه لوحات كتب عليها "تامبا فلوريدا"، إلا أن المقطع الأصلى للفيديو يظهر أنه بالفعل كان فى مينيسوتا وبالتحديد فى منطقة "سانت بول"، وفقا لـ " سى أن إن".

ويظهر مقطع الفيديو الأصلى ما كتب خلف بايدن: "أرسل MN إلى 30330" فى حين استبدل ذلك فى الفيديو المزيف ليكتب خلف المرشح الرئاسي: "أرسل FL إلى 30330".

وتعددت نسخ الفيديو التى نشرت مهاجمة بايدن لينال أحد هذه النسخ أكثر من 1.1 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، قبل أن يتم توسيمه بأنه مقطع فيديو "متلاعب به" من قبل شركة تويتر.

تجرى الانتخابات الرئاسية والعامة فى الولايات المتحدة فى الثلاثاء الذى يلى الاثنين الأول من نوفمبر، بمعنى أنه لو جاء الأول من نوفمبر يوم ثلاثاء، فإنها تعقد فى الثلاثاء التالى، ويوافق موعد الانتخاب هذا العام غدًا الثلاثاء الموافق الثالث من نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة