منتخب مصر للشباب يواجه النجوم وديا الإثنين المقبل

الخميس، 12 نوفمبر 2020 10:35 م
منتخب مصر للشباب يواجه النجوم وديا الإثنين المقبل منتخب مصر للشباب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين، مباراة ودية أمام نجوم المستقبل عصر الإثنين المقبل علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، ومن المقرر أن يعود منتخب مصر للشباب لاستئناف تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة مساء غدٍ الجمعة بعدما حصل المنتخب على راحة اليوم الخميس بعدما خسر منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، من فريق بتروجت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت عصر، الأربعاء الماضى، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
 

منتخب مصر للشباب كان الأفضل أمام بتروجت

 
بدأ الفريق البترولي بالتسجيل أمام منتخب مصر للشباب من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سددها عبد الرحمن حسن محرزا هدف التقدم ثم تعادل أسامة فيصل لمنتخب شباب الفراعنة من تمريرة متقنة من حسام أشرف، وأضاف مصطفى معوض الهدف الثاني من رأسية قوية على يمين حمزة علاء. 
 
وخاض منتخب مصر للشباب المباراة بتشكيل مكون من، السيد عطية في حراسة المرمي، العربي بدر حسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري وياسين مرعي ، في خط الدفاع، زياد كمال عبد الغني محمد ومحمود جهاد ، في خط الوسط، وأسامة فيصل وحسام أشرف وبلال مظهر ، في خط الهجوم
 

منتخب مصر للشباب يعلن خطاب استدعاء لاعب ميلوال الانجليزى

 
فى السياق ذاته، أوضح ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب دون20 عاما، موقف منتخب مصر للشباب من ضم رامزحفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية. وقال ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، إن   مسؤولو اتحاد الكرة، قاموا بمخاطبة نادي ميلوال الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي بطلب منه ، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.. 
 
وأضاف، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل  أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.
 
 وتابع، أعلن الاتحاد المغربي، أمس، الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري، ضم اللاعب فى خطاب رسمي أرسله إلى النادى الإنجليزي.
 
ويستعد منتخب مصر للشباب، لخوض فعاليات بطولة شمال افريقيا المقرر اقامتها بتونس في الفترة من 15 الي 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة