فتيات يلفتن الأنظار لمشكلة تجمع المياه فى شارع مدينة روسية بطريقة مميزة.. صور

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:00 ص
فتيات يلفتن الأنظار لمشكلة تجمع المياه فى شارع مدينة روسية بطريقة مميزة.. صور الفتيات
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر عدد من الفتيات في مدينة يوجنو-ساخالينسك الروسية، توجيه ولفت الانتباه، لمشكلة تجمع المياه في بعض شوارع المدينة وذلك بطريقة مميزة ومختلفة تمثلت فى نشر صورهن بألواح التزلج المائية في الشوارع، ونقل موقع "RT"، عن حساب  " Ya_luzha_u_doma" على "إنستجرام" الذي نشر إحدى الصور، وعلق بصورة ساخرة "نحن نعمل بنشاط على تطوير السياحة في منطقتنا واستثمار الأموال في هذا القطاع.. لكننا نحناج لشيء فريد لاجتذاب السائح.. ولدينا مثل هذا المكان في مدينتا.. كيف ستجد فرصة لركوب ألواح التزلج المائية والتقاط صور رائعة للمدينة لولا بركة الماء الموجودة بالقرب من البناء 111-B في شارع أوكراينسكايا؟".
 
الصور
الصور
ووفقا للموقع فإن تجمع المياه الذى ظهر في الصور التي انتشرت مؤخرا هي ثاني بركة ملفتة للنظر في شوارع مدينة يوجنو-ساخالينسك، وأوائل سبتمبر الماضى نشر أحد الحسابات على "إنستجرام" صورا لبركة شارع Tikhookeanskaya بالمدينة تفاعل معها نحو 14 ألف شخص.
 
بركة المياه
بركة المياه

صور الفتيات
صور الفتيات
 
ومن جانبها أشارت الخدمة الصحفية لمكتب رئيس بلدية المدينة إلى "أن مشكلة بركة المياه في شارع Tikhookeanskaya معروفة منذ مدة ويراقب الخبراء وضعها باستمرار لمعالجتها.. لدينا خطة لترميم الفناء المقابل للبناء الذي توجد قربه البركة، وهناك جدول زمني نلتزم به لعمليات الترميم، والبركة الموجودة في شارع  أوكراينسكايا ستعالج مشكلتها أيضا وفق الجدول الزمني الرسمي، كما سيتم ترميم وتجديد 20 فناء يطل على 54 بناء في المدينة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة