مواطنون بالجيزة يشكرون مؤسسة أبو العينين الخيرية: «كارت الخير» معانا من 40 عاما .. والترويج بـ استغلاله سياسيا كذب وافتراءات

السبت، 24 أكتوبر 2020 02:04 م
مواطنون بالجيزة يشكرون مؤسسة أبو العينين الخيرية: «كارت الخير» معانا من 40 عاما .. والترويج بـ استغلاله سياسيا كذب وافتراءات رجل الاعمال محمد ابو العينين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر مواطنون بالجيزة، ما تم ترويجه كذبا من أحد المرشحين في انتخابات مجلس النواب 2020، عن تداول «كارت الخير» التابع لمؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي مقابل التصويت لمرشح بعينه في الانتخابات.
 
وقال المواطنون إن مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي تمارس دورها بنفس الكفاءة والكيفية في كافة أوقات السنة وعلى مدار نحو 40 عاما داخل الجيزة وغيرها، وتخدم كافة المواطنين والأسر الأولى بالرعاية دون مقابل، أو توجه سياسي، وأن ما يشاع من بعض المرشحين تلفيق وافتراءات ييعاقب عليها القانون.
 
واعتبر المواطنون لجوء المرشح إلى تلك الطريقة سلوك غير قويم، وإقحام لنشاط خيري محمود في دعايا سياسية مضادة دون أي أدلة أو أسانيد، وينُم عن يأس واستشعار للخسارة والتأييد الشعبي، كما ان مؤسسة أبو العينين الخيرية تخضع لرقابة وزارة التضامن بشكل كامل.
 
وتوجه مواطنون بالشكر للنائب محمد أبو العينين، ومؤسسته الخيرية التي تخدم الآلاف من الأسر في الجيزة وخارجها على مدار عشرات السنوات دون توقف، سواء كان النائب أبو العينين داخل البرلمان أو خارجه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة