5 نقاط تكشف الوجه الآخر للويلزي جاريث بيل مع توتنهام

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:14 ص
5 نقاط تكشف الوجه الآخر للويلزي جاريث بيل مع توتنهام جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد والمنضم حديثاً إلى توتنهام عن رغبته فى الظهور بثوب جديد مع "السيبرز"، ناديه السابق، بعد فترة غير مستقرة مع الملكى تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان والتى عصفت به من "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد قرر إعارة الويلزي جاريث بيل إلى صفوف توتنهام لمدة موسمين على سبيل الإعارة دون مقابل مادى، على أن يدفع النادى اللندنى نصف راتب الويلزي خلال الموسمين ويدفع الميرنجي النصف الآخر.

ونشرت صحيفة "ماركا"االإسبانية 5 نقاط تظهر تغير بيل فى توتنهام عما كان عليه في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، حيث يتطلع لاستعادة مستواه المعهود.

التخلف عن تواجده بشكل دائم فى معسكر ويلز

 

جاريث بيل مع زملائه فى مران توتنهام
جاريث بيل مع زملائه فى مران توتنهام

 

تخلف بيل عن التواجد فى فترة التوقف الدولية مع منتخب ويلز من أجل الاستعداد للدخول فى المباريات مع توتنهام، وهو الأمر الذى ما كان دائم الحدوث فى ريال مدريد، حيث لم يفوت المهاجم أى فرصة للتواجد مع ويلز حتى وإن كان مصابًا.

الالتزام والحضور المبكر لمران توتنهام

بيل
بيل

منذ انضمامه إلى توتنهام، بدأ يحضر المران الجماعى مبكراً ويلتزم القواعد الداخلية للنادى اللندنى، فعلى الرغم من عدم ظهوره فى أى دقائق خلال الموسم الجارى بسبب الإصابة، إلا أن الصحيفة أكدت أنه أول من يحضر يوميًا إلى التدريبات ما يعكس حالة حماس شديدة لديه لتجربته، على العكس من ريال مدريد حيث يحضر متأخرًا ويرحل مبكرًا عن باقى زملائه.

كثرة الظهور والحديث عن طموحاته مع السيبرز

 

بيل يتابع أحد لقاءات توتنهام
بيل يتابع أحد لقاءات توتنهام

 

خلال الأسابيع القليلة، خرج الويلزى بثلاث تصريحات لوسائل إعلامية مختلفة، أكد خلالها أنه حقق حلمه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، ليعكس الحماس الذى غاب عنه حين كان يهرب من الإعلام الإسبانى فى عدة مناسبات خاصة فى الفترة الأخيرة.

العلاقات الداخلية مع زملائه فى توتنهام

 

بيل خلال مران لكرة السلة فى توتنهام
بيل خلال مران لكرة السلة فى توتنهام

أثناء المران التدريبي الأخير، نشر توتنهام مقطع فيديو من التدريبات والذي أظهر أن المهاجم كان يلعب مع زملائه كرة السلة والابتسامة لا تفارق وجهه، وهو النقيض تمامًا لما كان عليه في ريال مدريد والتى وصلت لعدم إلقاء السلام على زملائه قبل ساعات من رحيله إلى إنجلترا.

ثقة جوزيه مورينيو

 

بيل لاعب توتنهام
بيل لاعب توتنهام

 

بات جاريث بيل لاعبًا مختلفًا في توتنهام، حيث يمنحه البرتغالى جوزيه مورينيو ثقة كبيرة من أجل استعادة أفضل نسخة له، كما يحرص دائمًا على اسعاده في التدريبات لأنه يعلم مدى أهمية أن يكون اللاعب سعيدًا في التأثير على أدائه، وبالمقارنة في العاصمة الإسبانية، فكانت موقف زيدان على عكس ذلك تمامًا، وفي الفترة الأخيرة توترت العلاقة بينهما بشكل ملحوظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة