جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام بعد عودته من ريال مدريد.. صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:29 م
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام بعد عودته من ريال مدريد.. صور جاريث بيل فى تدريبات توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الويلزى جاريث بيل، فى تدريبات فريقه الجديد توتنهام، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده الشهر الماضى، وكان بيل قد عاد لفريقه السابق توتنهام، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادمًا من ريال مدريد، ونشر الحساب الرسمى لتوتنهام، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورًا للمشاركة الأولى للنجم الويلزى فى تدريبات فريق السبيرز، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام (3)
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام 
 
وظهرت الابتسامة على وجه جاريث بيل، فى تدريبات توتنهام، بحضور المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى قاد مجموعة اللاعبين المتواجدين، فى غياب بعض النجوم الأخرى، المتواجده مع منتخبات بلادها.

وعاد بيل إلى الفريق اللندني حيث أمضى ست سنوات ممتازة بين عامي 2007 و2013 وبرز كنجم حقيقي، وسيدفع توتنهام جزءًا كبيرًا من أجر بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام (2)
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام
 

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين في توتنهام حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة في 203 ظهور.

جدير بالذكر أن، توتنهام، حقق فوزًا كاسحًا، على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، الأحد الماضى، بنتيجة 6 – 1، فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام (1)
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام 

 

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام (4)
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام 

 

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام (5)
جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة