مصر تحقق مكاسب بالجملة من تنظيم حفل الأفضل في أفريقيا.. المحروسة تؤكد قدرتها على تنظيم أهم الأحداث الرياضية.. السياحة تحصد ثمار النجاح.. ورئيس جمهورية الكرة في العالم يطالب الملايين بزيارة بلد الأمن والأمان

الأربعاء، 08 يناير 2020 12:00 م
مصر تحقق مكاسب بالجملة من تنظيم حفل الأفضل في أفريقيا.. المحروسة تؤكد قدرتها على تنظيم أهم الأحداث الرياضية.. السياحة تحصد ثمار النجاح.. ورئيس جمهورية الكرة في العالم يطالب الملايين بزيارة بلد الأمن والأمان حفل الافضل في أفريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت ردود الأفعال القوية تتوالي بعد النجاح الرائع لحفل تنظيم أفضل لاعب في أفريقيا الذى استضافته منطقة سهل حشيش بالغردقة مساء أمس الثلاثاء، خاصة وأن الحفل نال إشادة وإعجاب ملايين حول العالم كله لاسيما في ظل الحضور الطاغي لنجوم الكرة العالمية هذا الحدث الذى أعلن فيه الإتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" جوائز الأفضل لعام 2019.

للمرة الثالثة.. مصر تُبهر العالم في شهور

مكاسب مصر من تنظيم هذا الحدث كثيرة ولا تُعد ولا تُحصى فاللمرة الثالثة تنجح مصر خلال شهور قليلة في نيل ثقة العالم كله بصفة عامة والقارة السمراء على وجه الخصوص، حيث أبهرت مصر الصيف الماضي العالم كله بتنظيم رائع لأمم أفريقيا وهي البطولة التى توّج بها منتخب الجزائر وشهدت نجاح مُنقطع النظير بشهادة الجميع في القارة السمراء خاصة، وأن التنيظم جاء فجأة بعد سحب التنظيم من الكاميرون ثم نجحت مصر في تنيظم أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى حصدتها مصر وأخيراً تنظيم جائرة الأفضل في أفريقيا عام 2019  بالغردقة وهو الحدث الذي أستحق إشادة الملايين حول العالم.

أثبتت مصر بالأمس أنها قادرة في كل وقت وفي كل بقعة من بقاع المحروسة على تنظيم أكبر الأحداث العالمية والافريقية على صعيد كرة القدم فالحاضرون في الغردقة خلال حفل الأفضل رفعوا القُبعة للدولة المصرية عن خروج هذا الحدث بهذا الشكل الرائع.

 

دعاية رائعة للسياحة المصرية

النجاح الرائع لحفل الأفضل في أفريقيا كان_ومازال_يُمثل خير دعاية للسياحة المصرية خاصة في ظل الاستقبال الدافئ لنجوم الكرة العالمية على أرض الغردقة الساحرة وخطف الحفل الأسطوري الأنظار بعدما تابعه ملايين المشاهدين عبر شاشات التليفزيون ، وعبّر رموز الكرة العالمية عن سعادتهم بالحفل والتنظيم الرائع الذى يؤكد مكانة مصر العالية وقدرتها على تنظيم أكبر الأحداث العالمية.

رئيس الفيفا يتحدث عن روعة التنظيم

جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قال إنه سعيد للغاية بالتواجد فى مصر وتحديدًا فى الغردقة، لحضور حفل أفضل لاعب فى أفريقيا، ووجه رسالة للعالم قائلاً: "مصر بلد جميل، وأقول للجميع من لم يأت إلى مصر عليه أن يأتى فورًا.. ومن جاء من قبل عليه أن يكرر الزيارة لأنها بلد جميل وعظيم" لأنها "بلد الأمن والأمان"، وتابع رئيس فيفا ، أن أفريقيا قارة كبيرة وعظيمة فى كرة القدم وكثيرًا ما تقدم علينا مواهب كبيرة تمتعنا كثيرا، رافضًا الحديث عن توقعاته بشأن الفائزين بالجوائز.

 

كما أعرب أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن شعوره بالفخر بالتواجد فى مصر وتحديدًا فى الغردقة، لحضور حفل أفضل لاعب فى أفريقيا، قائلاً: "مصر بلد رائع وكل شىء هنا رائع وجميل ويدعو للفخر والسعادة، وتابع رئيس "كاف" أن مصر قادرة على تنظيم واستضافة أى حدث رياضى موضحًا أن رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر رجل محترف وقادر على إبهار الجميع.

وأعربت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمنتخب البرتغالى، عن سعادتها بحضور حفل أفضل لاعب فى أفريقيا، الذى اقيم فى سهل حشيش بمدينة الغردقة أمس ، موضحة أن الحضور جاء بدعوة من صديقها رجل الأعمال كامل أبو على، وقالت شقيقة الدون على هامش حفل الأفضل فى أفريقيا: "أعشق مصر، وسعيدة جدًا بوجودى هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة