مسئولون بشركة صينية يزحفون أمام موظفيهم عقابا لعدم تحقيق نسبة المبيعات.. فيديو

الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:10 م
مسئولون بشركة صينية يزحفون أمام موظفيهم عقابا لعدم تحقيق نسبة المبيعات.. فيديو جانب من زحف مسئولون بشركة صينية أمام موظفيهم عقابا لعدم تحقيق نسبة المبيعات
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى فيديو لمجموعة من المديرين التنفيذيين لشركة صينية، وهم يزحفون على الأرض في طابور أمام موظفيهم، ووفقا لأحد المصادر، فإن المديرين ومساعديهم قاموا بهذه الحركة، لأنهم فشلوا فى تحقيق أهداف المبيعات أو "التارجت" الخاص بشركتهم.

 

وتشير تقارير إلى أن الفيديو وقع تصويره في مقاطعة جيلين بشمال شرق الصين خلال حفل نهاية العام لشركة مطاعم، وأوضح موظف في الشركة لوسائل الإعلام المحلية، أن جميع المشرفين على الشركة تطوعوا للعقاب بهذه الطريقة.

 

ووقع تحميل الفيديوهات الـ15 على منصة "ويبو"، شبيه "تويتر" في الصين، السبت الماضي بواسطة أحد المدونين.

 

يذكر أن مقاطعة شاندونج شرقي الصين انتهت من عملية بناء أطول نفق مترو تحت البحر في البلاد، بمدينة تشينجداو الساحلية بالمقاطعة، وقال كبير مهندسي المشروع من مجموعة سكك الحديد الصينية الشركة المسؤولة عن البناء، "وانغ تسي لي" –في تصريح اليوم الثلاثاء - إن النفق يبلغ طوله 5.4 كيلومتر ويربط بين محطتين ضمن مشروع مترو الأنفاق رقم 8 في تشينجداو، موضحا أن الجانب الشرقي للنفق حفر بواسطة طريقة الدرع الطيني بينما تم حفر الجانب الغربي بأسلوب التعدين.

 

وأضاف " اتخذنا تدابير متعددة لتجنب انفجار الماء والطين ومن بينها استخدام الذراع الروبوتية، مشيرا إلى أن النفق الجديد يعد أطول نفق للمترو تحت البحر في الصين، حيث يتجاوزالنفق عبرالبحر لخط متروالأنفاق رقم 1 في تشينغداووالذي يبلغ طوله 3.4 كيلومتر تحت البحر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة