تعرف على جائزة مسابقة بينالى فينسيا للعمارة 2020

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:00 م
تعرف على جائزة مسابقة بينالى فينسيا للعمارة 2020 صورة من الدورات السابقة لبينالى فينسيا الدولى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، عن جائزة بينالى فينسيا الدولى للعمارة 2020، وتتمثل الجائزة فى الآتى: تمثيل العمل الفائز لمصر فى جناحها بالبينالى، ويكون رئيس فريق الإعداد لهذا العمل هو قومسيور الجناح.

وتمنح الأعمال الجادة المتميزة شهادات تقدير بناء على توصية لجنة التحكيم، كما تتلزم الوزارة بتوفير تكاليف السفر إلى فينسيا والإقامة الكاملة بحد أقصى ثلاثة أفراد من فريق العمل الفائز بمن فيهم القوميسير.

ويشار إلى أن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، يقوم بتنظيم مسابقة مفتوحة بين المعمارين المصرين لاختيار العمل الممثل فى الدورة الـ17  للبينالى، وسيكون آخر موعد لتسليم مخرجات المسابقة 1 ديسمبر 2019.

ويشار إلى أن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة البينالى تتكون من الدكتور باسل أحمد كامل، أستاذ العمارة بكلية العلوم الهندسية بالجامعة الأمريكية، والدكتور على جبر، أستاذ العمارة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، والدكتور شريف الفقى، أستاذ العمارة بكلية الهندسة والتكنولوجيا، والدكتور مراد عبد القادر، أستاذ العمارة بكلية الهندسة جامعة عين شمس، والدكتور حسن عبد السلام، أستاذ العمار بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، والدكتورة عبلة عبد الهادى، أستاذ العمارة بكلية الفنون الجميلة، والمهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة