اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 12 / 7 / 2019

الجمعة، 12 يوليو 2019 10:31 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 12 / 7 / 2019 فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 12 / 7 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

«عبدالحفيظ»: معسكر إسبانيا ناجح على كافة المستويات

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن معسكر الفريق المقام حاليًا فى إسبانيا ناجح للغاية حتى الآن ويحقق أهدافه بشكل كبير، فى ظل المكاسب العديدة التى تحققت على كافة الأصعدة.

وأضاف عبد الحفيظ أن الفريق استفاد بشكل كبير من الأجواء التى يعيشها الجميع فى مدينة اليكانتى، سواء على الصعيد البدنى بوصول اللاعبين لمعدلات اللياقة المطلوبة، أو الفنى بخوض تجارب ودية متدرجة المستوى.

رامى ربيعة: نتوارث مبادئ الأهلي.. ودفاع الفريق لا يعانى

عبّر رامى ربيعة، مدافع الأهلى، عن سعادته بالأجواء التى يعيشها الجميع داخل معسكر الإعداد الخارجى الذى تستضيفه مدينة اليكانتى الإسبانية، مؤكداً أن المعسكر جاء فى الوقت المناسب لتحقيق المزيد من الانسجام وزيادة معدلات اللياقة البدنية لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب قبل مواجهتى المقاولون العرب والزمالك لحسم بطولة الدورى .

قال حسام عاشور، كابتن فريق الأهلى، إن الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم تحديداً يعد بالنسبة له بمثابة حياة أو موت، فى ظل التحديات التى شهدتها المسابقة هذا الموسم، والإدراك التام لأهمية التتويج بالبطولة بعد المراحل الصعبة التى خاضها الفرق وصولا إلى الخطوة الأخيرة من المسابقة المفضلة لدى الجماهير.

مدرب الأهلي يتحدث عن مكاسب معسكر وديات إسبانيا

أكد محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلى، أن المباريات الودية التى يخوضها الفريق فى معسكر الإعداد المقام حاليًا فى إسبانيا تحقق الهدف المطلوب منها بشكل كبير، وأن مباراة نيو بورت كاونتى الإنجليزى التى أقيمت أمس كانت مفيدة وإيجابية للغاية.

وأضاف يوسف أن المباراة كانت فرصة مناسبة لتجربة العديد من الأمور الفنية والخططية، وتجهيز كل اللاعبين للفترة المقبلة والمباريات المتبقية فى بطولة الدورى، لافتا إلى أنها جاءت أمام فريق منظم وقوى من النواحى البدنية بشكل كبير، وهو ما يعد استكمالا للتصاعد فى المستوى بعد خوض ودية سوكر سمارت الأولى خلال معسكر الإعداد التى فاز فيها الأهلى بتسعة أهداف نظيفة قبل التعادل بهدف لكثله فى ودية أمس أمام فريق كاونتى.

جهاز الأهلي يسمح للاعبى الفريق بجولة حرة فى إسبانيا

سمح الجهاز الفنى للأهلي للاعبين بجولة حرة فى مدينة فالنسيا الإسبانية اليوم، الجمعة، على هامش معسكر الإعداد الخارجى المقام فى إليكانتى استعدادا لاستئناف المباريات المتبقية من بطولة الدورى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة