تريزيجيه أفضل لاعب فى منتخب مصر بعد نهاية الدور الأول بأمم أفريقيا

الإثنين، 01 يوليو 2019 02:00 م
تريزيجيه أفضل لاعب فى منتخب مصر بعد نهاية الدور الأول بأمم أفريقيا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمود تريزيجيه، نجم نادى قاسم باشا التركى، قائمة أفضل لاعبى منتخب مصر عقب نهاية مشوار "الفراعنة" فى دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.85 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم عن مستويات لاعبى منتخب مصر فى الدور الأول بالمونديال الأفريقى.

وحل الحارس محمد الشناوي فى المركز الثانى بعدما حصل على 7.68 – 10، ثم أحمد المحمدى في المركز الثالث بعدما حصل على 7.51 – 10 ثم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بعدما حصل على 7.49 – 10، وجاء محمود علاء فى المركز الخامس بعدما حصل على 7.40 – 10.

قائمة الافضل في منتخب مصر
قائمة الافضل في منتخب مصر

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح فى التى أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذي ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوي في المركز الرابع بنقطة يتيمة فقط.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" في البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

وتأهل منتخبا مصر وأوغندا عن المجموعة الاولى إلى دور الـ 16، فيما ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لحسم مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة