من غير ميزانية.. غيرى شكل إطلالتك بإكسسوارات بسيطة ومش مكلفة

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:00 ص
من غير ميزانية.. غيرى شكل إطلالتك بإكسسوارات بسيطة ومش مكلفة إكسسوارات عصرية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير تقاليع عالم الإكسسوار وصيحاته مثله كعالم الموضة والأزياء التى تتغير تقاليعه من عام إلى آخر وفقاً لمقاييس الموضة العالمية، لذا تختلف آخر اتجاهات الفتيات فى ارتدائهن قطع الإكسسوار الأكثر تناسباً مع بقية الأزياء العصرية، ولأن بحث الفتيات المستمر والغير منقطع وراء عالم الإكسسوار وما به، هو أولوية أولى بالنسبة لهن، نقدم لك اليوم تصميمات حلقان عصرية مختلفة، إختارى من بينها حتى تواكبين أحدث خطوط الموضة فى العالم كله، من خلال إرتداء قطع إكسسوار بسيطة يمكنها وأن تغير إطلالتك بالكامل، وفقاً لما ذكر على موقع "MTZ".

اكسسوارات عصرية
اكسسوارات عصرية

تصدرت موضة الحلقان الكبيرة بكل ألوانها وتصميماتها منصات عالم الإكسسوار فى هذا العام، حيث لجأ إلى ارتدائها الكثير من الفتيات خلال جميع إطلالاتهن المختلفة، بداية من خروجهن الفورمال أثناء إطلالة العمل مع البدلة العصرية، أو حتى من خلال إرتدائه فى إطلالاتهن خلال أحد المناسبات على الفساتين السواريه.

اكسسوارات (1)
 
اكسسوارات (3)
 
اكسسوارات (5)

كما تفضل آخريات إرتداء هذا النوع من الحلقان أثناء إطلالاتهن الكاجوال، من خلال إختيار تصميم حلق بسيط بلون فضى او ذهبى، حتى يتناسب مع إطلالاتهن المسائية والصباحية مع الأصدقاء.

اكسسوارات (6)
 
اكسسوارات (10)
 
اكسسوارات (1)
 
اكسسوارات (2)

كما وفر عالم الموضة والأزياء من هذه الحلقان أشكالاً مختلفة تتناسب مع جميع رسمات الوجه، فمنها الدائرى الذى يتلائم مع الفتيات أصحاب الوجوه الدائرية، ومنها الطويل الذى تفضله صاحبات الوجه الطويل.

اكسسوارات (11)
 
اكسسوارات (12)
 
اكسسوارات (13)
 
اكسسوارات (14)
 
اكسسوارات (15)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة