ماذا قال جهاز المنتخب عن الفوز على زيمبابوى بهدف فى افتتاح الكان؟.. أجيرى: تأثرنا بـ"الضغوط".. وصلاح تعرض لرقابة.. هانى رمزى: النتيجة مُرضية.. والأداء سيتحسن تدريجيا.. وناجى: الشناوى أثبت أحقيته بحراسة مرمى مصر

السبت، 22 يونيو 2019 12:00 م
ماذا قال جهاز المنتخب عن الفوز على زيمبابوى بهدف فى افتتاح الكان؟.. أجيرى: تأثرنا بـ"الضغوط".. وصلاح تعرض لرقابة.. هانى رمزى: النتيجة مُرضية.. والأداء سيتحسن تدريجيا.. وناجى: الشناوى أثبت أحقيته بحراسة مرمى مصر مصر وزيمبابوى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المنتخب الوطنى، المجموعة الأولى فى أمم إفريقيا 2019 التى تستضفيها مصر حتى 19 من شهر يوليو الجارى، بالفوز على زيمبابوى، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، جاءت ردود الفعل متباينة حول النتيجة والأداء للمنتخب الوطنى فى المباراة الافتتاحية رغم حصد الثلاث نقاط خاصة إن المنتخب سيكون أمامه هدف وحيد فى البطولة وهو البحث عن استعادة اللقب الغائب عن الفراعنة منذ 2010 وفى التقرير التالى نستعرض رؤية الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للنتيجة والأداء أمام زيمبابوى قبل المباراتين المتبقيتين فى المجموعة أمام الكونغو وأوغندا.

مصر

أجيرى: تأثرنا بـ"الضغوط".. وصلاح تعرض لرقابة

من جانبه أعرب المكسيكى خافير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر عن سعادته بتحقيق الفوز على زيمبابوى بهدف نظيف وقال عقب المباراة: "الضغوطات كبيرة على لاعبى المنتخب، وقدمنا مستوى جيدا فى الشوط الأول أمام زيمبابوى، وتراجعنا فى الشوط الثانى، وكانت هناك رقابة لصيقة على محمد صلاح، الأمر الذى جعله يهدر أكثر من فرصة محققة".

اجيرى

وتابع المدير الفنى للفراعنة أن المباريات المقبلة ستكون أصعب، ويجب التركيز من أجل حصد الثلاث نقاط والتأهل لدور الـ16 موضحًا أنه قاد المنتخب فى 9 مباريات قدم خلالها أداء مميزًا فى 7 إلا أنه يعتبر الفوز هو الأهم.

كما أوضح أجيرى أن زيمبابوى لم تكن لديها ما تخسره بعد التأخر بهدف لذلك تقدموا وقاموا بخلق الفرص واستغلوا وجود مساحات فى وسط الملعب مع تحركات لاعبيهم السريعة، متابعا إنه سيعمل على الأخطاء قبل المباريات القادمة.

هانى رمزى: النتيجة مُرضية.. والأداء سيتحسن تدريجيا

من جانبه أكد هانى رمزى مدرب المنتخب الوطنى أن نتيجة مبارة زيمبابوى مرضية ومقبولة وسيتحسن الأداء تدريجياً خلال المباريات القادمة فى مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية.

وشدد هانى رمزى إن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى سيعمل من خلال تدريبات اليوم لعلاج الأخطاء التكتيكية مشددا إنه لو كان نجح المنتخب فى التسجيل مبكرا فكان سيساهم فى ظهور شكل المنتخب بصورة أفضل.

كما أوضح هانى رمزى أن إصابة أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى كدمة فى الأنف وسيخضع للاستشفاء ويتم وضع برنامج تأهيلى له ليكون جاهزا للمباراة المقبلة أمام الكونغو التى ستقام يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات بالبطولة الأفريقية.

سالجادو: صلاح لو سدد بيسراه لسجل

أما ميشيل سالجادو المستشار الفنى لأجيرى فقال إن المنتخب الوطنى دافع جيدا فى المباراة وأوضح إن اللياقة البدنية تراجعت فى الشوط الثانى لذلك تراجع الأداء نوعا ما بعد فقدان السيطرة وتعليقا على أداء نجم المنتخب محمد صلاح قال:"صلاح كاد يسجل لولا أنه سدد بالقدم اليمنى فى الفرصة التي أتيحت له في الشوط الثانى ولو سدد بيسراه لسجل".

صلاح

أحمد ناجى: الشناوى أثبت أحقيته بحراسة مرمى مصر

أما عن حراسة المرمى قال أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن محمد الشناوى حارس الفراعنة تعامل مع الكرات التى وصلت له أمام زيمبابوى بنسبة نجاح تصل إلى 100%، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد القاهرة الدولى، فى افتتاح أمم أفريقيا 2019 والتى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانب مصر وزيمبابوى كلا من الكونغو وأوغندا.
 
وتابع أحمد ناجى، فى تصريحات عقب اللقاء، إن الشناوى أثبت أنه يستحق أن يكون الحارس الأساسى للمنتخب الوطنى، وسعيد بمستواه الذى قدمه، وسيكمل المباريات القادمة كحارس أساسى للفراعنة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة