الصحافة الإنجليزية: "تريزيجيه" بطل مباراة مصر وزيمبابوى

السبت، 22 يونيو 2019 01:55 ص
الصحافة الإنجليزية: "تريزيجيه" بطل مباراة مصر وزيمبابوى محمود تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على فوز منتخب مصر أمام زيمبابوى وأداء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي جمعتهما مساء الجمعة بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الاولى التى تضم أيضاً منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وقالت صحيفة "ميرور"، أن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى كان بطل منتخب مصر فى مباراة زيمبابوى بعدما سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في الوقت الذي لم يظهر فيه محمد صلاح بمستواه المعهود الذي لاحت له عدة فرص للتسجيل لكنه لم ينجح في استغلالها بالشكل الأمثل.

في حين قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن منتخب مصر حقق بداية مثالية في بطولة كأس الامم الافريقية بفوزه على منتخب زيمبابوي بهدف دون مقابل جاء عن طريق محمود تريزيجيه فيما منع حارس زيمبابوي محمد صلاح من التسجيل.

أما صحيفة "الجارديان"، فقالت أن منتخب مصر يحتاج للظهور بمستوى أفضل إذا أراد الحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثامنة في تاريخه، مشيرة إلى أن منتخب زيمبابوي ظهر بمستوى جيد رغم الهزيمة وكان لديه تنظيم مميز داخل أرض الملعب.

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه أنجز المهمة لأصحاب الأرض بتسجيل هدف الفوز ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة في بداية المشوار.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بينما ظل رصيد منتخب زيمبابوي خالياً من النقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة