طارق حامد.. مقاتل الزمالك يتألق فى المنتخب بعد موسم تاريخى مع الأبيض

السبت، 22 يونيو 2019 11:06 ص
طارق حامد.. مقاتل الزمالك يتألق فى المنتخب بعد موسم تاريخى مع الأبيض طارق حامد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طارق حامد لاعب الزمالك واصل تقديم مستوياته المتميزة، وآخرها المشاركة فى فوز المنتخب الوطنى على زيمبابوى بهدف نظيف مساء أمس فى افتتاح بطولة امم افريقيا 2019 والتى تستمر حتى 19 يوليو المقبل بمصر.

مصر تفوز على زيمبابوى بمشاركة طارق حامد 

وتغلب المنتخب الوطنى على زيمبابوى بهدف دون رد أحرزه محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 41 من احداث المباراة، لينتهى اللقاء بفوز الفراعنة بأولى مباريات البطولة.

وظهرت "بصمات" طارق حامد مع الفراعنة، ونجح فى إفساد هجمات زيمبابوى فى الشوط الثانى من أحداث المباراة ،  استخلاصه الكرة من لاعبى المنافس ومن بينها استخلاص الكرة من خاما بيليات لاعب المحاربين.

طارق حامد وموسم تاريخى مع الزمالك 

ويٌعد هذا الموسم تاريخياً بالنسبة للمقاتل طارق حامد فى ظل وصوله إلى قمة تألقه فى الملاعب مع الفريق الأبيض فقد شارك اللاعب مع الزمالك خلال الموسم الحالى فى 27 مباراة بمسابقة الدورى وواحدة فى كأس مصر، سجل هدفا وصنع مثله لزملائه.

وتوج طارق حامد مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بالتغلب على نهضة بركان المغربى فى نهائى البطولة  ليكون اللاعب أهم مقاتلى القلعة البيضاء، لما بذله من مجهود رائع خلال المنافسات حيث تعرض للإصابة فى إحدى المباريات، لكنه لم يبال بالدماء التى تسيل منه وأكمل المباراة ليساهم فى تتويج الفريق باللقب.

 

   

مشوار طارق حامد مع الفراعنة 

وعلى مستوى المنتخب شارك طارق حامد فى 35 مباراة مع المنتخب الوطنى ، مقسمة إلى 13 لقاء ودى ، و 7 مباريات بأمم أفريقيا ، بالإضافة إلى 6 لقاءات بتصفيات المونديال ومثلها فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ، بجانب 3 مواجهات فى كأس العالم بروسيا.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية  بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة ، على 6 ملاعب بمختلف محافظات الجمهورية ، باستادات القاهرة، والسلام، السويس، الإسماعيلية ، الدفاع الجوى، بالإضافة إلى الإسكندرية.

تقع مصر فى المجموعة الأولى بمجموعات البطولة، بجانب منتخبات الكونغو الديمقراطية ، وأوغندا، بالإضافة إلى زيمبابوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة