فعاليات اليوم.. إعلان جوائز آدم حنين ومناقشة كتاب "فاروق حسنى يتذكر"

الأحد، 31 مارس 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم.. إعلان جوائز آدم حنين ومناقشة كتاب "فاروق حسنى يتذكر" الهناجر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأحد 31 مارس، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بمختلف القطاعات والمراكز الفنية.
 
تعلن مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلى فى السادسة مساء، جوائز مسابقة آدم حنين لفن النحت وذلك بمركز الهناجر للفنون.
 
تقيم دار نهضة مصر للنشر والتوزيع، حفل توقيع ومناقشة كتاب "فاروق حسني يتذكر..زمن من الثقافة"، في السابعة مساء، ويتناول الكتاب حياة فاروق حسنى بما لها وما عليها، إلى جانب آراء وشهادات عشر شخصيات مهمة عاشت خلال فترته.
 
يستضيف المركز الكتاب الدولى، التابع للهيئة العامة للكتاب، حفل مناقشة وتدشين رواية "صلاة خاصة" للروائى صبحى موسى، وذلك فى الساعة السادسة من مساء، والحفل يقام بحضور ومشاركة كل من الكاتب والمؤرخ حلمى النمنم وزير الثقافة السابق، والكاتب والمفكر كمال زاخر المهتم بتاريخ الكنيسة ومشكلات الأقباط فى العصر الحديث، والناقدة الدكتورة رشا صالح، والناقد الدكتور سمير مندى، وتدير الحفل الإعلامية هبة فهمى.
 
تشارك المجموعة 73 مؤرخين بالتعاون مع مكتبة الاسكندرية بالمكتبة، في الندوة رقم 244 في تاريخ المجموعة خلال فعاليات معرض الكتاب، بمناسبة أعياد تحرير سيناء، يحاضر بالندوة اللواء بحري إسلام توفيق بطل المجموعة 39 قتال واللواء بحري لطفي جاد الله الذي شارك في إغراق المدمرة الإسرائيلية يافو.
 
ينظم بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة" : صالون الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي "سمات المرأة" لقاء مع الشعراء والنقاد للحديث عن المرأة بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، الساعة (7م)، وتنظم قبة الغوري : سهرة مع الموال الشعبي فرقة الآلات الشعبية من أقاليم مصر المختلفة وفرقة الطبول النوبية، الساعة (7م).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة