شاهد الجناح الرسمى لهيئة الكتاب بمعرض الرياض الدولى قبل إنطلاقه بساعات

الأربعاء، 13 مارس 2019 03:00 م
 شاهد الجناح الرسمى لهيئة الكتاب بمعرض الرياض الدولى قبل إنطلاقه بساعات جناح هيئة الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور الجناح الرسمى للهيئة العامة المصرية للكتاب، المشارك فى معرض الرياض الدولى للكتاب، الذى يفتتح اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، بحضور الدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب، وإسلام بيومى مدير المعارض بالهيئة.  

ونظراً لأهمية معرض الرياض، حرصت قطاعات وزارة الثقافة على المشاركة فى المعرض، وشاركت الهيئة العامة المصرية للكتاب بأكثر من 5000 عنوان من اصدارات الهيئة.

 كما يشارك القومى للترجمة، بالعديد من الاصدارات المختلفة نذكر منها:موسوعة البلاغة، فلسفه العلم،ثلاثة دروس فى ديكارت، دعوة للفلسفة ، حياة مشاهير الفلاسفة،المفكرون الأساسيون، تاريخ الشك،العلم والنسبوية،العالم إرادة وتمثلا،العوالم الرمزية،الماس والرماد، العقل البيولوجى،الفلسفة، اللاعنف، ما العلمانية، موسوعة الهرمانيوطيقا ، الحريه ، فلسفة المتكلمين، تاريخ الفلسفة السياسية، حرية الفكر، السعادة كشف أسرار الثروة النفسية، العقلية البدائية، كيف تجعل أبناءك يحبون الدراسة، مراجعة التراث البحثى فى العلوم السلوكية، القسوة، عبودية الكراكيب، لماذا نحب..طبيعة الحب وكمياؤه، مركز اللذة،العلم الزائف وإدعاء الخوارق،مهارات الارشاد، المرجع فى الفروق الفردية فى السلوك الاجتماعى.

 جدير بالذكر، أن عبد الله الكنانى، المشرف على الشئون الثقافية فى وزارة الإعلام،  قال فى مؤتمر صحفى الذى عقد أول أمس، إنه يوجد  "رمز شريطى" لكل زائر يمكنه من خلاله الحصول على خصومات تتراوح بين 20 و 40 فى المائة من بعض دور النشر.

وأوضح عبد الله الكنانى، أن المعرض يضم 62 نشاطًا مختلفًا يتكون من الندوات وورش العمل والليالى الشعرية والمحاضرات الثقافية وغيرها، مضيفا أنه سيتم تخصيص 18 ساعة لعرض عدد من الأفلام السعودية القصيرة طوال أيام المعرض.

وأضاف، أن وزارة الثقافة والإعلان أعلنت  عن تكريم عدد من ممثلى السينما والمنتجين والمخرجين خلال المعرض.

 

 شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب  (1)
شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب (1)

 

 شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب  (3)
 
 شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب  (2)
 
شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب (2)

 

 شاهد جناح هيئة الكتاب بمعرض رياض الدولى للكتاب  (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة