""Realme.. استراتيجية طموحة تضع "الحصان الأسود" ضمن 9 أكبر أسواق عالمية فى 8 شهور

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 07:49 ص
""Realme.. استراتيجية طموحة تضع "الحصان الأسود" ضمن 9 أكبر أسواق عالمية فى 8 شهور Realme ــ أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال 8 شهور فقط...صعدت شركة "Realme" بقوة فى سوق الهواتف الذكية من خلال تحقيق أرقام قياسية فى سجل المبيعات لتحصل عن جدارة على لقب "الحصان الأسود".

 

لم يأت هذا اللقب من فراغ.. فاستراتيجية الشركة منذ اليوم الأول لميلادها في 4 مايو 2018، ترتكز على محورين أساسيين، تمثل المحور الأول في إنتاج هواتف ذكية تتميز بالقوة والأناقة والإمكانيات التي يبحث عنها الشباب بسعر تنافسي.

 

أما المحور الثاني لاستراتيجية الشركة ، فيرتكز على غزو أسواق جديدة وفتح الآفاق أمام انتشار واسع في مختلف أسواق العالم، حيث حققت هواتف "Realme" نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في 6 من أقوى الأسواق العالمية من أبرزها الهند وسوق جنوب شرق آسيا كماليزيا والفلبين وتايلاند ، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري مع بداية 2019.

 

بدأت النجاحات في الهند بإطلاق هاتف "Realme 2" رسمياً في 26 أغسطس 2018، لتبلغ مبيعات الشركة 200 ألف هاتف على منصة التجارة الإلكترونية الهندية "فليبكارت" خلال 5 دقائق، محطمة بذلك سجل مبيعات منتجات الهواتف الذكية على المنصة.

 

كما نجحت الشركة في غزو أسواق جديدة، حيث إنها اقتحمت بقوة أسواق إندونيسيا وفيتنام في شهر أكتوبر 2018، من خلال تعاونها مع شركة  Lazada، والتي تعد أكبر مزود للتجارة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا، وحطمت الشركة الأرقام القياسية في مبيعات Realme 2 Pro والتي بلغت 33 مليار روبية في 3 دقائق فقط.

 

ولم تكتف شركة Realme بصدارة أسواق شرق آسيا، بل تصاعد طموح الشركة للتوسع، فبدأت بالانتشار في أسواق الشرق الأوسط، في شهر يناير 2019 من خلال دخول السوق المصري باعتباره مفتاح دخول أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتحقق الشركة خلال أيام معدودة من دخولها السوق المصري نجاحاً مبهراً بتحقيق سجل مبيعات فاق التوقعات لهاتف "Realme 2 Pro" على منصة التسوق الإلكترونية "جوميا" ببيع ما يقرب من 2,000 هاتف خلال طرحه مرتين على المنصة لمدة 80 دقيقة فقط.

 

وتتوالى طموحات Realme لتحقيق المزيد من النجاح عن طريق استراتيجية قوية تشير إلى استحواذها على نسبة كبيرة من أسواق الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة بعد أن أثبتت قدرتها على تحقيق متطلبات الشريحة الأكثر إقبالا على سوق الهواتف الذكية بمنتجاتها الفريدة و أسعارها التنافسية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة