أهداف السبت.. ثنائيات الشياطين الحمر في أبطال إفريقيا والدوري الإنجليزي

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:00 ص
أهداف السبت.. ثنائيات الشياطين الحمر في أبطال إفريقيا والدوري الإنجليزي راشفورد نجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في مباريات دوري أبطال إفريقيا وفوز الاهلي على بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي 2-0 وفوز مانشستر يونايتد على بيرنلي بالنتيجة نفسها في الدوري الانجليزي.

الدوري الانجليزي

واتفورد 3-0 أستون فيلا

حقق واتفورد فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وست هام 1-2 ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه وست هام يونايتد 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نورويتش سيتي 2-2 توتنهام

سقط توتنهام فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام مضيفه نورويتش سيتى فى المباراة التى أقيمت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بيرنلي 0-2 مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلى بهدفين دون مقابل، فى إطار الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "تيرف مور".

دوري أبطال إفريقيا

زيسكو يونايتد الزامبي 1-1 الزمالك المصري

تعادل زيسكو الزامبى مع الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب ليفي موانا واسا فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا، بهذا التعادل رفع الفارس الأبيض رصيده للنقطة 4 فى المركز الثانى بترتيب مجموعته خلف مازيمبى المتصدر بـ7 نقاط، وجاء زيسكو الزامبى فى المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما وقع بريميرو دي اوجوستو الأنجولى فى المركز الأخير بنقطتين.

النجم الساحلي التونسي 0-1 الهلال السوداني

حصد نادى الهلال السودانى 3 نقاط غالية بعد التغلب على مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف من تسديدة صاروخية عن طريق أطهر الطاهر في الدقيقة 59 من المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى تضم أيضًا النادى الأهلي وفريق بلاتنيوم من زيمبابوى اللذان يلتقيان في التاسعة من مساء اليوم باستاد السلام بختام مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات.

الأهلي المصري 2-0 بلاتينيوم زيمبابوي

حقق فريق الأهلى فوزًا هامًا على حساب بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وسجل الثنائية الحمراء وليد سليمان في الدقيقة التاسعة من رأسية مُتقنة وفي الدقيقة 70 من ضربة جزاء، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 6 نقاط وهو نفس رصيد ناديي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني فيما يقبع بلاتينيوم في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

الوداد البيضاوي المغربي 4-1 بيترو أتلتيكو الانجولي

اقتنص فريق الوداد المغربى فوزا غاليا على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

البطولة العربية

الاتحاد 0-1 الاسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيما بينهما مساء السبت على ستاد الاسكندرية، في ذهاب دور الثمانية  من بطولة كأس محمد السادس " البطولة العربية ، وجاء الهدف في الدقيقة 33 عن طريق محمد الشامي، بعدما تلقى تمريرة من العراقي همام طارق، لينفرد بمرمى الاتحاد، ويسدد الكرة ولكن يخطئ الحارس عماد السيد، في التعامل معها لتسكن شباك زعيم الثغر.

الدوري السعودي

النصر 4-1 الفيحاء

حقق النصر فوزاً غالياً على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في مباراة "البطاقات الحمراء"، بعدما شهدت طرد 3 لاعبين بواقع اثنين من فريق الفيحاء ولاعب وحيد من النصر، ليحافظ "العالمي" على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 29 نقطة متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 16 نقطة في المركز التاسع.

الشباب 1-0 الأهلي

حقق الشباب فوزا ثمينا على ضيفه الأهلى بهدف دون مقابل فى المباراة التى على ملعب "الملز" بالعاصمة السعودية الرياض، فى إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدورى السعودى للمحترفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة